الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب تلقى 6 ميزات جبارة طال انتظارها في الأيام الأخيرة

تعرف على أبرز ميزات واتساب الجديدة 2023

أسبوعا بعد أسبوع، يقوم واتساب، منصة المراسلة الفورية الأكثر شعبية اليوم مع أكثر من 2 مليون مستخدم نشط شهرياً، بتحديث تطبيقاته المختلفة بسلسلة من التحسينات، بعضها متاح بالفعل للمستخدمين والبعض الآخر لا يزال قيد التطوير.

دون مزيد من التأخير، سنقوم بتسليط الضوء على أبرز 6 ميزات جديدة في WhatsApp وصلت خلال الأيام القليلة الماضية، من بينها إمكانية اختيار اسم مستخدم داخل التطبيق.

أهم 6 ميزات جديدة في واتساب

أهم 6 ميزات وصلت إلى واتساب خلال هذا الأسبوع الماضي هي التالية:

  • إمكانية اختيار اسم مستعار لتعريف نفسك في واتساب: تضن الإصدار التجريبي من واتساب برقم الإصدار 2.23.11.15 وظيفة جديدة، منسوخة من تيليجرام، والتي ستسمح لك باختيار اسم مستخدم لتتمكن من التعرف على نفسك به داخل التطبيق دون الحاجة إلى تقديم رقم هاتفك.
  • تذكير بكلمة مرور النسخ الاحتياطية المشفرة: من التحسينات الرائعة الأخرى التي تلقاها WhatsApp في الأيام الأخيرة تضمين تطبيقات Android و iOS وظيفة ستتمكن من خلالها من التحقق من كلمة مرور النسخ الاحتياطية المشفرة واستعادتها من طرف إلى طرف.
  • اختصار جديد للإعدادات: كشف الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد برقم 2.23.11.6 أن التطبيق المملوك لشركة ميتا يعمل على تضمين اختصار جديد في الشريط العلوي مع صورة ملفك الشخصي والذي سيسمح لك بالوصول إلى قائمة إعدادات واتساب بطريقة أسهل بكثير.
  • مشاركة شاشتك أثناء مكالمة فيديو: يعمل واتساب على تطوير ميزة يمكنك من خلالها مشاركة محتويات شاشتك أثناء مكالمة فيديو. هذه الميزة متاحة بالفعل لبعض مختبري الإصدار التجريبي.
  • إعادة تصميم شريط علامات التبويب لنظام iOS: بعد البدء في نشر تصميم جديد في تطبيق أندرويد مع شريط سفلي مع أربع علامات تبويب في أنقى نمط iOS، قام تطبيق المراسلة هذا الأسبوع بتحسين شريط علامات التبويب في iPhone بتأثير شفاف جديد سيصل في تحديث مستقبلي للتطبيق.
  • مسودات جديدة للرسائل في تطبيق ويندوز: أخيراً، قام تطبيق المراسلة أيضاً بتحديث تطبيق سطح المكتب الخاص به لنظام التشغيل ويندوز مع دعم محسن لمسودات الرسائل التي تتضمن تسمية “مسودة” جديدة والقدرة على وضع المسودات في أعلى قائمة الدردشة.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في قائمة الميزات أعلاه؟ وما هي أبرز ميزة يجب توافرها في التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى