الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي تفاجئ الجمهور بأهم تحديث للكاميرا في تاريخ الشركة .. إليكم رابط التحميل

تعرف على ميزات التحديث الجديد لـ هواتف شاومي

يبدو أن فريق تطوير واجهة شاومي “MIUI” لا يحرز تقدماً كبيراً من حيث نظام التشغيل على هذا النحو فحسب، بل يعمل أيضاً على تحسين بعض الجوانب الإضافية التي تجعل تجربتنا تتصدر بشكل متزايد. ولقد أعلنا مؤخرا عن تحديثات MIUI Launcher و POCO Launcher لـ هواتف شاومي، وقد انضم إليهم الآن تطبيق MIUI Camera.

تلقى هذا التطبيق للتو أحدث إصدار V4.5.002850.1 مع تحسينات كبيرة من حيث الأداء والتجربة الشاملة، ولكنه يخفي أيضاً العديد من الوظائف الأخرى الموروثة من أحد أفضل هواتف الشركة الصينية اليوم (Xiaomi 11 Ultra).

تحديث MIUI Camera يعمل على تحسين معالجة صور هواتف شاومي

كما تعلم، يوفر MIUI Camera العديد من الوظائف الإضافية لما يمكن أن تقدمه لنا تطبيقات الكاميرا الأخرى مثل كاميرا Google. وجوانب مثل الوضع الاحترافي والذكاء الاصطناعي لمعالجة صور معينة وحتى الأوضاع الإبداعية الحصرية المختلفة في الهواتف للشركة الصينية ليست سوى بعض منها، وهو شيء لن نجده في العلامات التجارية الأخرى.

كاميرا هواتف شاومي

بالإضافة إلى ذلك، تمكن هذا التحديث من جلب جميع ميزات كاميرا هاتف Xiaomi 11 Ultra مثل معالجة الصورة التي يتم تطبيقها في هذا الجهاز على الرغم من أنها ، للأسف ، لن تكون متوفرة في جميع الطرازات وستعتمد على الجهاز حيث نقوم بتثبيته.

الأداء هو جانب آخر تمت مراجعته في هذا التحديث. على ما يبدو ، أبلغ بعض المستخدمين عن بعض الأخطاء عند التقاط الصور أو التنقل في واجهة التطبيق ، وهو أمر عملت شاومي كثيراً لتصحيحه، لذلك يجب أن نلاحظ تغييرات كبيرة في هذا الجانب.

لذلك، يمكنك بالفعل التحقق من أن هذا التحديث يجلب ميزات رائعة لأي مستخدم تقريباً يستخدم هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو في حياتهم اليومية. كل ما علينا فعله هو تثبيت هذا التحديث الجديد والاستمتاع بجميع التحسينات التي يجلبها.

تحميل | MIUI كاميرا v4.5.002850.1

هل قمت بتحميل التحديث؟ وما هي أبرز ميزة نال إعجابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى