الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 سيكون سميكًا أكثر من المتوقع والسبب مفاجأة!

تفاصيل شيّقة حول الهاتف الرائد القادم Huawei Mate 60

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي ميت 60 (Huawei Mate 60) الجديدة خلال النصف الثاني من هذا العام. سيصل الهاتف الجديد بسمك غير متوقع ولكن تشير التسريبات إلى سبب مثير للاهتمام.

وفقًا لتسريبات FixedFocus عبر موقع “ويبو” الصيني، سيكون عرض Huawei Mate 60 سميكًا ولكن لم يتم الكشف عن الزيادة الفعلية في الحجم. ومع ذلك، ذكر المرشد أنه قد يكون لسبب خاص.

سبب زيادة سمك هاتف Huawei Mate 60 القادم

من المتوقع أن توفر سلسلة Huawei Mate 60 ميزات مفقودة لهواتف هواوي الذكية مثل دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G. تعتبر هواوي هي أول شركة للهواتف الذكية في العالم تقدم اتصال 5G للهواتف. بدأت الشركة رحلتها باستخدام معالج Balong 5000 5G إلى جانب معالج Kirin 980.

هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

أول هاتف تم تجهيزه بمزيج من معالج Kirin 980 و Balong 5000 كان Huawei Mate 20 X 5G. كان الجهاز ضخمًا بحجم شاشة 7.2 إنش. لذلك، جعلت هواوي تخزين كل من المودم والمعالج معًا كبيرًا جدًا لتمكين اتصال 5G.

يعد Balong 5000 أيضًا أول معالج في العالم يدعم كلاً من بنى الشبكات المستقلة (SA) وغير المستقلة (NSA) لشبكات الجيل الخامس. مع عدم وجود قائمة بذاتها، تم بناء بنية شبكة 5G على رأس شبكات 4G LTE القديمة ، في حين أن 5G المستقلة ، كما يوحي الاسم ، سيكون لها هيكلها المستقل الخاص.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 كشف موعد إطلاق السلسلة في الأسواق في أحدث التسريبات

Huawei P40
Huawei P40

نظرًا لأنه كان منتجًا في مراحله المبكرة لشبكات الجيل الخامس ، فقد كان الهاتف مزودًا بنظام التحكم في الحرارة عالي الجودة. أطلقت هواوي لاحقًا معالج Kirin 990 5G المتكامل مع سلسلة Huawei P40.

من المتوقع أن يحصل هاتف Huawei Mate 60 على تقنية اتصال 5G جديدة. وقد لا يتم تضمين هذا في المعالج لأنه يستخدم معالج كوالكوم Snapdragon.

Huawei Mate 60
Huawei Mate 60

إذا كانت هواوي تستخدم معالج 4G من كوالكوم، فإن هواوي ستستخدم مودم 5G بشكل منفصل. سيساهم هذا في زيادة السماكة بسبب أجهزة الوحدة الإضافية. لذلك، يمكن للشركة أن تمنحنا شبكة 5G بهذه الطريقة القديمة الجيدة ، والتي تتقنها الشركة بالفعل.

في الوقت الحالي، لا يتوفر أي تأكيد بشأن هذا الأمر، وسننتظر إلى حين ظهور مزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

هل أنت مع زيادة سمك الهاتف من أجل الحصول على دعم اتصال شبكات الجيل الخامس؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى