الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro كشف المواصفات الرئيسية وموعد الإطلاق في أهم تسريب حتى الآن

تسريب جديد يكشف مواصفات ون بلس ايس 2 برو وموعد الإطلاق

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم ون بلس ايس 2 برو – OnePlus Ace 2 Pro . وقد ظهرت العديد من الشائعات مؤخرًا حول الهاتف . وكشف تسريب جديد الآن عن المواصفات والجدول الزمني لإطلاق OnePlus Ace 2 Pro القادم .

موعد إطلاق ون بلس ايس 2 برو

وفقًا للتسريبات ، قد يتميز OnePlus Ace 2 Pro بشاشة متطابقة تقريبًا مع هاتف +OPPO Reno 10 Pro . وأفاد حساب “Digital Chat Station” الشهير عبر موقع Weibo ، أنه سيتم الإعلان عن OnePlus Ace 2 Pro في وقت ما بين يوليو أو أغسطس من هذا العام . ويضيف أيضًا أن هذه الخطوة من العلامة التجارية ستجعلها أيضًا تنافس طراز Redmi K60 Ultra من Xiaomi .

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

مواصفات ون بلس ايس 2 برو

كشف المسرب أن OnePlus Ace 2 Pro سيحتوي على شاشة OLED طويلة بحجم 6.74 إنش ذات حواف منحنية وحواف ضيقة . وسيتم توفير هذه الشاشة بواسطة BOE وستكون بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز . وستكون هذه الشاشة مشابهة للشاشة المعروضة في طراز +OPPO Reno 10 Pro وستحتوي أيضًا على تعتيم PWM عالي التردد يبلغ 1440 هيرتز .

ون بلس ايس 2 برو
ون بلس ايس 2 برو

وفقًا للتقارير السابقة ، سيتم تجهيز الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم والذي من المحتمل أن يأتي بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 4.0 بسعة تصل إلى 512 جيجابايت .

سيتميز OnePlus Ace 2 Pro بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف ، والتي تدعم OIS وسيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة OnePlus ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Ace 2 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى