الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تُطلق تحديثًا رئيسيًا هامًا لأحد هواتفها المميزة من الفئة A .. إياك أن تتجاهله !

أحد هواتف سامسونج من الفئة A يتلقى تحديثًا رئيسيًا هامًا للخصوصية والأمان

تستمر شركة سامسونج في طرح التحديثات المهمة والضرورية لأحدث هواتفها ، حيث بدأ سامسونج جالكسي اى 73 – Samsung Galaxy A73 في تلقي تصحيح أمني ضخم في مايو 2023 . وتقوم الشركة الآن بتوسيع هذا التحديث في المزيد من الأسواق . ويعمل هذا التحديث الأخير على تحسين أمان الجهاز عن طريق تثبيت أحدث تصحيح لنظام Android .

سامسونج جالكسي اى 73 يتلقى تحديثًا هامًا

أصدرت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا مؤخرًا ، آخر تحديث للبرنامج لطرازات Galaxy A73 في الهند وهي الآن متاحة في دول جنوب شرق آسيا بما في ذلك فيتنام .

سامسونج جالكسي اى 73 يتلقى تحديثًا هامًا
سامسونج جالكسي اى 73 يتلقى تحديثًا هامًا

يأتي التحديث الأمني ​​لعام 2023 للهاتف الذكي Samsung Galaxy A73 مع إصدار One UI build A736BXXU3CWD4 وسيتعين على المستخدمين تنزيل حزمة 649.92 ميغابايت لتثبيت التحديث.

تشير أحدث تفاصيل تصحيح الأمان إلى إصلاحات لأكثر من 70 ثغرة أمنية لتحسين أمان هاتفك في تفاصيل التصحيح . ويضيف التحديث بعض التحسينات بالإضافة إلى ميزة Image Clipper إلى تطبيق المعرض ويحسن وظائف الكاميرا .

سيتم تحديث العديد من تطبيقات Galaxy بما في ذلك Galaxy Wearable و Samsung Notes والإنترنت والصحة و SmartThings والأعضاء والمحفظة والحاسبة و Smart Switch والمسجل الصوتي إلى أحدث إصدار بعد التحديث الجديد .

تحديث سامسونج جالكسي اى 73 الجديد
تحديث سامسونج جالكسي اى 73 الجديد

جدير بالذكر ، أنه في حالة عدم تلقي أي إشعار بالتحديث ، يمكنك الانتقال إلى قسم تحديث البرامج من خلال إعدادات هاتفك . والآن عندما تضغط على خيار التنزيل والتثبيت ، سترى آخر تحديث متاح لهاتفك .

ما رأيك في التحديثات التي تطرحها شركة Samsung لهواتفها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى