الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو – Redmi Note 12T Pro كشف تفاصيل المعالج وأهم المواصفات في تسريب جديد

تسريب جديد كشف أهم مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تي برو قبل إطلاقه رسميًا

أطلقت ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي هاتف Redmi Note 11T Pro في الصين في مايو من العام الماضي ، والذي يتميز بمعالج Dimensity 8100 Ultra . والآن تم رصد ريدمي نوت 12 تي برو – Redmi Note 12T Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench . وتكشف القائمة عن بعض مواصفاته الرئيسية ، بما في ذلك أداء المعالج .

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو يظهر على منصة Geekbench

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو يظهر على منصة Geekbench
شاومي ريدمي نوت 12 تي برو يظهر على منصة Geekbench

ظهر هاتف جديد من Xiaomi غير معروف على موقع اختبار الأداء Geekbench مع رقم الطراز (ViaZionsAnvin) . ومن المتوقع أنه Redmi Note 12T Pro ، ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن .

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة Geekbench ، فقد سجل الهاتف 1224 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3921 نقطة في الاختبار متعدد النواة .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

كشفت القائمة أيضًا ، أن Redmi Note 12T Pro سيعمل بنظام التشغيل Android 13 . وقد تم إدراج الهاتف بمعالج ثماني النواة بأربعة أنوية مسجلة بتردد 2.0 جيجا هرتز ، وثلاثة أنوية عند 3.0 جيجا هرتز ، ونواة واحدة عند 3.10 جيجا هرتز .

تحمل اللوحة الأم الاسم الرمزي “Pearl” ، مما يشير إلى أنها قد تكون Dimensity 8200-Ultra . وهو نفس المعالج الذي يدعم هاتف Xiaomi CIVI 3 الذي تم إطلاقه مؤخرًا .

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو
شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

أفادت التسريبات أيضًا ، أن Redmi Note 12T Pro يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ويدعم الشحن السريع بقوة 67 واط . علمًا بأن التفاصيل الأخرى حول الهاتف ليست معروفة بعد .

ما رأيك في الهواتف التي أطلقتها شركة Redmi مؤخرًا ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى