الأجهزة والمواضيع

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو – Redmi Note 12T Pro يظهر بتفاصيل شيّقة على منصة Geekbench

هاتف Redmi Note 12T Pro قد يعمل بمعالج Dimensity 8200

رصدت أحدث التسريبات هاتف شاومي ريدمي نوت جديد يحمل رقم الطراز 23054RA19C ، والذي يضم أيضًا معالج Dimensity 8200 من ميدياتك في اختبارات منصة Geekbench. من المحتمل أن يكون هذا الهاتف هو شاومي ريدمي نوت 12 تي (Redmi Note 12T Pro) إليكم أبرز التفاصيل حوله.

تفاصيل حول هاتف Redmi Note 12T Pro الجديد

اجتاز هذا الجهاز، الذي يحمل الاسم الرمزي “Pearl” ، ثلاث شهادات رئيسية ويدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. من المتوقع أيضًا أن يدعم Pearl اتصال شبكة 5G.

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

رقم طراز Redmi Note 11T Pro 5G ، أو المعروف عالميًا باسم POCO X4 GT ، هو L16. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الجهاز الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي “لؤلؤة” أو Pearl يحمل رقم الطراز L16S، مما يثير احتمال أن يكون جهاز Pearl هو جهاز Redmi Note 12T Pro.

رقم طراز شاومي ريدمي نوت 12 تي برو

ومع ذلك، سيكون Pearl جهازًا حصريًا للصين ولن يكون له إصدار عالمي. لذلك، لن نراه كجهاز في السوق العالمية بمعالج Dimensity 8200.

شاومي ريدمي نوت 12 تي برو على منصة Geekbench

مع استمرار شاومي في الابتكار والتعاون مع ميدياتك، يمكننا توقع دمج المزيد من التقنيات والميزات المتطورة في الهواتف الذكية المستقبلية.

يمثل إطلاق هاتف Xiaomi Civi 3 بمعالج Dimensity 8200-Ultra علامة فارقة أخرى في تطوير الهواتف الذكية عالية الأداء ، ويمكن للمستهلكين التطلع إلى تجربة أداء ووظائف محسّنة في أيديهم. دعونا نرى ما إذا كان Redmi Note 12T Pro 5G الجديد يمكنه متابعة هذا التصور.

اقرأ أيضًا: سعر مواصفات شاومي 12 تي برو كاملةً

هل تتوقع أن يكون الهاتف المقصود جهازًا آخر؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى