الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة في منتهى الأهمية

تعرف على الميزة الجديدة في تحديث واتساب

يواصل واتساب العمل على تحسين مكالمات الصوت والفيديو على هواتف أندرويد. وبعد إدخال تغييرات على لون المكالمات الفائتة في الإصدار التجريبي من تحديث واتساب برقم 2.23.10.4 على أندرويد، يقوم واتساب الآن بطرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مكالمة فيديو.

تعرف على الميزة الجديدة في تحديث واتساب

ويبدو أن هذه الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد برقم 2.23.11.19 من متجر جوجل بلاي.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، ستتم مطالبتك بمشاركة شاشتك إذا قمت بالنقر فوق الرمز الجديد الموجود في عرض التحكم في المكالمات في تحديث واتساب. وعندما تقرر مشاركة شاشتك، سيتم تسجيل كل ما يتم عرضه على شاشتك ومشاركته مع المستلم.

ميزة جديدة في واتساب

لاحظ أن هذه الميزة قد تكون غير متوفرة على الإصدارات القديمة من أندرويد، وقد لا تعمل مشاركة الشاشة في مكالمات المجموعة الكبيرة، وقد لا يتمكن المستلم من الحصول على محتوى شاشتك في حالة استخدام إصدار قديم من واتساب.

لديك سيطرة كاملة على هذه الميزة. وعلى الرغم من النقل المستمر لمحتوى شاشتك أثناء مكالمة الفيديو، يمكنك إيقاف العملية في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تمكين هذه الميزة إلا إذا أعطيت موافقتك على مشاركة محتوى شاشتك.

بعد تثبيت تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد برقم 2.23.11.19، قد يلاحظ بعض المستخدمين بعض التغييرات الطفيفة فيما يتعلق بشريط التنقل السفلي الجديد. على وجه الخصوص، تم ترتيب بعض علامات التبويب الموجودة في شريط التنقل السفلي بترتيب معين.

على وجه التحديد، قد يرى بعض المستخدمين الآن علامات التبويب الموجودة في شريط التنقل السفلي بهذا الترتيب: الدردشات والمكالمات والمجتمعات والحالة.

تتوفر القدرة على مشاركة محتوى شاشتك، إلى جانب الموضع الجديد لعلامات التبويب داخل شريط التنقل السفلي، لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي على أندرويد من متجر جوجل بلاي، ويتم طرحه الآن إلى المزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى