الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية اختيار الاسم على واتساب قبل فوات الأوان؟ هام وعاجل

يجب عليك القيام بهذا الأمر الآن في واتساب

لقد كانت واحدة من أهم الأخبار في الأسبوع الماضي وهي أن واتساب سيتضمن خيار اختيار اسم مستخدم لكل شخص يستخدم التطبيق، ويهدف هذا بالسماح لك بالدردشة مع أعضاء آخرين داخل التطبيق دون الحاجة إلى معرفة رقم هاتفك. وهذا تغيير سيكون متاحاً قريباً، ويخطط بعض المستخدمين بالفعل للمضي قدماً عن طريق اختيار اسم المستخدم الخاص بهم.

وكما هو الحال في الغالبية العظمى من الشبكات الاجتماعية المتاحة، ستكون أسماء مستخدمي WhatsApp فريدة ولا يمكن تكرارها. لذلك، سيتعين علينا أن نكون سريعين عند اختيار “اسم مستخدم”. ولحسن الحظ، نحن نعرف بالفعل الخطوات التي يجب اتباعها لاختيار اسم مستخدم على منصة المراسلة بمجرد توفر هذه الميزة.

اختيار اسم المستخدم الخاص بك في واتساب

كثير من الناس يختارون اسم مستخدم جيد في جميع تلك الشبكات الاجتماعية. وهناك منصات مثل تيليجرام تفرض رسوما على أسماء المستخدمين الأكثر بحثا. لسنا واضحين ما إذا كان واتساب سيتبع نفس مسار تيليجرام أم لا (يبدو غير مرجح)، ولكن إذا كان هناك شيء مؤكد، هو أن الأسماء الأكثر بحثاً ستكون أول من يتوقف عن التوفر.

هذا هو السبب في أنه من المهم التقدم على بقية أعضاء المنصة واختيار اسمنا في أقرب وقت ممكن. وفي وقت نشر هذا المقال، لم يكن خيار اختيار اسم مستخدم في واتساب متاحاً، ولكن من المرجح أن يصل في الأيام القادمة.

يجب أن تكون الخطوة الأولى هي التأكد من تنزيل أحدث إصدار متاح من WhatsApp على الجهاز. ويمكنك أيضاً تسريع عملية التسجيل في “مختبري الإصدار التجريبي“، على الرغم من اكتماله. لا يضمن لنا تلبية هذين الشرطين الوصول إلى أحدث الميزات قبل المستخدمين الآخرين، ولكنه يجعل الأمر أسهل.

بمجرد التأكد من تنزيل أحدث إصدار من التطبيق، من الممكن اختيار اسم مستخدم في واتساب باتباع الخطوات التالية:

كتابة اسم مستخدم
  1. افتح واتساب واضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.
  2. اضغط على “الإعدادات” ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي.
  3. سترى قسما جديداً يسمى “اسم مستخدم واتساب”. اضغط عليه لتغييره.
  4. أدخل اسم المستخدم الذي تريد استخدامه، واحفظ التغييرات

إذا كان ذلك متاحاً، فستكون قد حصلت بالفعل على اسم مستخدم واتساب الخاص بك ولن يتمكن أي شخص آخر من استخدامه. ضع في اعتبارك أنه إذا قررت لاحقا تغيير اسم المستخدم الخاص بك، فسيكون الاسم السابق مجانياً ويمكن لأي شخص تعيينه لك.

هل وصلت ميزة اسم مستخدم في حساب واتساب الخاص بك؟

زر الذهاب إلى الأعلى