الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي كى 60 الترا – Redmi K60 Ultra يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل هامة للغاية

كشف مواصفات وتصميم ريدمي كى 60 الترا

وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع إطلاق “ريدمي كى 60 الترا” Redmi K60 Ultra في الربع الثالث من عام 2023، أي الفترة بين يوليو وسبتمبر. وسيكون هو الإصدار الرابع في سلسلة ريدمي كى 60 التي تضم Redmi K60 و Redmi K60 Pro و Redmi K60E.

وظهرت المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي القادم على الإنترنت أيضًا. الآن، شاركت محطة الدردشة الرقمية الصينية التي يمكن الاعتماد عليها في تقديم رسم تخطيطي لهاتف ريدمي كى 60 الترا مما أعطانا فكرة عن تصميمه. من المتوقع أن يصل الجهاز خلفًا لـ ريدمي كى 50 الترا.

تسريب تصميم ريدمي كى 60 الترا عبر رسم تخطيطي

يكشف التجسيد المشترك بواسطة DCS أن Redmi K60 Ultra سيحتوي على شاشة عرض بفتحة ثقب محاذاة للوسط للكاميرا الأمامية. وستحتوي الواجهة الخلفية على جزيرة كاميرا مربعة الشكل.

وتحتوي وحدة الكاميرا على مستشعرين للكاميرا في الجانب الأيسر بينما يوجد على اليمين فلاش LED ومستشعر صغير آخر تحتها.

ريدمي كى 60 الترا
تصميم ريدمي كى 60 الترا

وبصرف النظر عن هذا ، لا يكشف الرسم المقدم عن أي تفاصيل إضافية. وتشير التسريبات إلى أن Redmi K60 Ultra سيأتي بدقة عرض 1.5K ومعدل تحديث 144 هرتز.

ويقال أنه سيتم تشغيله بواسطة شرائح Dimensity 9200+ من MediaTek ويدعم الشحن السريع 120 واط. وهذا كل ما نعرفه عن Redmi K60 Ultra في الوقت الحالي.

ويمكننا أن نتوقع ظهور المزيد من المعلومات حول الهاتف في الأسابيع المقبلة. وفي أخبار أخرى ، أطلق ريدمي تكوين تخزين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 1 تيرابايت من Redmi K60 في الصين في وقت سابق من هذا الأسبوع.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في ريدمي كى 60 الترا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى