الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra يظهر في فيديو تشويقي رسمي بميزات جبارة

موتورولا ريزر 40 الترا “Motorola Razr 40 Ultra”هو هاتف متميز قابل للطي يهدف إلى التنافس مع الموديلات المتميزة الأخرى القابلة للطي مثل Oppo Find N2 Flip و Samsung Galaxy Z Flip 4.

موتورولا ريزر 40 الترا يظهر في فيديو

تعد الشاشة الخارجية الواسعة إحدى الميزات البارزة التي تم تمييزها في الفيديو الذي تم تسريبه. وفي حين أن الأبعاد الدقيقة للشاشة لم يتم الكشف عنها بعد، إلا أن هناك شائعات بأنها قد تكون أطول وأعرض من منافسيها وأنها قد تكون أكبر من الشاشة الخارجية مقاس 3.26 إنش الموجودة في OPPO Find N2 Flip.

من المقرر أن يتم إصدار ثنائي Razr 2023 الذي طال انتظاره بواسطة Motorola في 1 يونيو، وقد زودنا إعلان فيديو تم اكتشافه عبر الإنترنت بإلقاء نظرة متعمقة على موتورولا ريزر 40 الترا، والذي يعرف أيضا باسم Razr+. ويوضح هذا الفيديو، الذي أصدره Evan Blass ونشر على ملفه الشخصي الخاص على Twitter، تفاصيل حول التصميم إلى غير ذلك.

يكشف الفيديو التوضيحي عبر عدة طرق مختلفة لاستخدام الشاشة الخارجية، بما في ذلك إعداد خلفيات فردية، والتنقل باستخدام خرائط Google، وعرض الإشعارات، وتشغيل الألعاب، وإدارة تشغيل الموسيقى.

ويتم الإعلان عن الشاشة القابلة للطي نفسها على أنها “فائقة السلاسة” و “زاهية بشكل لا يصدق”، وتتميز بحواف رفيعة وفتحة ثقب يتم وضعها في وسط الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على إعداد كاميرا مزدوجة بالإضافة إلى وحدة فلاش LED بجوار الشاشة الخارجية.

وتشير التفاصيل الإضافية التي تم الكشف عنها سابقا، إلى أن شاشة Motorola Razr 40 Ultra ستكون pOLED مقاس 6.9 إنش بدقة Full HD+ تبلغ 1080 × 2400 بكسل.

موتورولا ريزر 40 الترا
موتورولا ريزر 40 الترا

ويشاع أن الشاشة تدعم معدل تحديث مثير للإعجاب يبلغ 165 هرتز. من المتوقع أن يبلغ ارتفاع الشاشة الخارجية 3.6 بوصة وتدعم معدل تحديث يبلغ 165 هرتز. كما سيوفر دقة 1066 × 1056 بكسل.

وسيعمل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، وسيحتوي على 256 جيجابايت من التخزين المدمج إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5.

موتورولا ريزر 40 الترا
موتورولا ريزر 40 الترا

ويمكن للمستخدمين توقع سعة بطارية تبلغ 3800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وكل من الكاميرا الرئيسية، التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل وفتحة f / 1.5 ، والكاميرا بزاوية واسعة جدًا، التي تبلغ دقتها 13 ميجابكسل وفتحة f / 2.2 ، سوف ترضي المصورين.

يمكن استخدام الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، الموجودة داخل فتحة الثقب، لالتقاط صور سيلفي. ومن المتوقع أن يكون الجهاز متاحا بالألوان ، بما في ذلك Viva Magenta و Infinity Black و Glacier Blue. من المتوقع أن يظهر Razr 40 Ultra لأول مرة في أوروبا بسعر يتراوح بين 1169 يورو و 1199 يورو.

هل سبق لك تجربة هواتف موتورولا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى