الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra تظهر في شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

موتورولا ريزر 40 الترا يحصل على شهادة جديدة تكشف أهم المواصفات قبل إطلاقه

تستعد شركة موتورولا للكشف عن هاتف جديد يحمل اسم موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra في الأشهر المقبلة ، وتشير التقارير إلى أنه قد يتم إطلاقه في بعض الأسواق مثل Motorola Razr Plus أو Razr Pro 2023 . وقد تم رصد الهاتف القادم على موقع Geekbench على الويب .

موتورولا ريزر 40 الترا يظهر على منصة Geekbench

تكشف القائمة الأخيرة على منصة Geekbench أنه سيتم تشغيل Motorola Razr 40 Ultra بمعالج من كوالكوم ، وسيأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت .

موتورولا ريزر 40 الترا

سجل Motorola Razr 40 Ultra القادم 1285 نقطة في الاختبار أحادي النواة و 3810 نقطة في الاختبار متعدد النواة في Geekbench 6 وظهر Motorola Razr 40 Ultra مع رقم الطراز Motorola XT2321-1 وتم الكشف عنه أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 مع سرعة قصوى تبلغ 3.19 جيجا هرتز ومقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت . ومن المحتمل أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة من MyUX 5 .

مواصفات موتورولا ريزر 40 الترا

موتورولا ريزر 40 الترا
موتورولا ريزر 40 الترا

يشير التقرير إلى أنه إذا كان الهاتف بالفعل Razr Plus أو Razr Pro ، فسيكون له غطاء شاشة كبير . وعلى الرغم من أن حجم الشاشة الدقيق غير معروف حتى الآن ، تشير التسريبات الأخيرة إلى أن الشاشة الخارجية ستكون أكبر من الشاشة الخارجية مقاس 3.26 إنش الموجودة في OPPO Find N2 Flip . ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز على شاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز .

سيحتوي Motorola Razr 40 Ultra على كاميرتين في الخلف مع فلاش . وستكون الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة دون وجود أي ثقب أو فتحة نوتش مرئية . ومن المتوقع أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 3640 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط .

وفقًا لتقرير حديث ، تعقد الشركة حدثًا في الأول من يونيو في مدريد ، إسبانيا ، حيث ستكشف النقاب عن الهواتف الذكية Motorola Razr Pro و Razr Lite عالميًا .

ما أكثر ميزة أعجبتك في الهاتف القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Motorola Razr 40 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى