الهواتف الذكيةسامسونج

ما هو تطبيق الانترنت من سامسونج Samsung Internet؟ إليكم أبرز ميزاته وكيفية الحصول على التحديث الجديد

أبرز مميزات تحديث تطبيق Samsung Internet وكيفية الحصول عليها

تطبيق الإنترنت الرسمي من سامسونج يسمى “Samsung Internet”، وهو يعد متصفح ويب قوي ومتقدم مصمم لأجهزة سامسونج. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسرعة تصفح فائقة ومجموعة واسعة من الميزات.

يدعم التطبيق تقنيات مثل التصفح الخاص وحماية الخصوصية وتنزيلات الفيديو وحجب الإعلانات والتحكم في النصوص الموجودة على الصفحات وغيرها من الميزات المتقدمة.

يعتبر Samsung Internet اختيارًا شائعًا بين مستخدمي أجهزة سامسونج ويمكن تنزيله وتثبيته من متجر التطبيقات الخاص بسامسونج Galaxy Store.

مميزات تطبيق الانترنت من سامسونج “Samsung Internet”

تطبيق الانترنت من سامسونج

تطبيق الانترنت من سامسونج “Samsung Internet” يوفر العديد من الميزات الرائعة التي تعزز تجربة التصفح على أجهزة سامسونج. إليكم بعض الميزات البارزة للتطبيق:

  1. سرعة وأداء عالي: يتميز بأداء سريع وتحميل صفحات الويب بشكل فعال وفعالية في استخدام موارد النظام.
  2. الواجهة البسيطة: يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تمكنك من تصفح الإنترنت بسلاسة وبسهولة.
  3. حماية الخصوصية: يوفر ميزات حماية الخصوصية مثل وضع التصفح الخاص الذي يمكنك من تصفح الويب دون تخزين سجلات التصفح وحذف بيانات التصفح تلقائيًا عند إغلاق التطبيق.
  4. حجب الإعلانات: يدعم مانع الإعلانات المدمج الذي يمكنك من تجربة تصفح خالية من الإعلانات المزعجة.
  5. التحكم في النصوص: يتيح لك تكبير النصوص على الصفحات وتخفيض سطوعها وتغيير خط النص وتكبير الصور وغيرها من الإعدادات لتحسين تجربة القراءة.
  6. التنزيلات المتقدمة: يدعم التنزيلات المتعددة والتنزيل الخلفي، ويمكنك إدارة وعرض التنزيلات بسهولة.
  7. توافق الأجهزة: يدعم مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

اقرأ أيضًا: أهم 5 إيماءات في هواتف سامسونج ستساعدك خلال حياتك اليومية .. إليكم كيفية تفعيلها !

تحديث تطبيق الانترنت من سامسونج الجديد

تلقى الإصدار التجريبي من تطبيق Samsung Internet مؤخرًا تحديثًا أضاف ميزات تخصيص جديدة تسهل الوصول إلى عنوان URL والإشارة المرجعية وأشرطة علامات التبويب على الشاشات الكبيرة والأجهزة اللوحية. لقد وصلت هذه الميزات الآن إلى تطبيق Samsung Internet المستقر.

تحديث تطبيق الانترنت

الإصدار 21.0.0.41 من تطبيق Samsung Internet متاح الآن على متجر Galaxy (من المفترض أن يصل أيضًا إلى متجر Google Play قريبًا) ، وأكبر تغيير هو لمستخدمي الأجهزة اللوحية.

كان تطبيق Samsung Internet يعرض في السابق خيار نقل شريط العنوان / العنوان إلى أسفل الشاشة لتسهيل الوصول إليه، وهذا الخيار متاح الآن على الأجهزة اللوحية أيضًا. يمكن الآن نقل شريط العناوين إلى الجزء السفلي على الأجهزة اللوحية.

لقد احتفظت الشركة بهذه الميزة حصريًا للهواتف لفترة طويلة إلى حد ما ، لكن هذا سيتغير أخيرًا. بالإضافة إلى نقل شريط العناوين، يتيح التحديث أيضًا نقل الإشارات المرجعية وأشرطة علامات التبويب إلى الأسفل إلى جانب شريط العناوين على كل من الهواتف والأجهزة اللوحية.

هاتف سامسونج

قبل هذا التحديث، لا يمكن وضع الإشارات المرجعية وأشرطة علامات التبويب إلا في الجزء العلوي من الشاشة وسيتم تعطيلها تمامًا إذا تم نقل شريط العناوين إلى الأسفل.

ولكن في أحدث إصدارات Samsung Internet و Samsung Internet beta ، يتم نقل أشرطة الإشارات المرجعية وعلامات التبويب إلى الأعلى أو الأسفل مع شريط العناوين.

يحصل الإصدار الثابت من Samsung Internet أيضًا على تحسين مهم لأولئك الذين يميلون إلى فتح الكثير من علامات التبويب. سيقوم المتصفح الآن بإعلامك بمجرد اقترابك من حد 99 علامة تبويب ، حيث يؤدي فتح علامة التبويب رقم 100 إلى إغلاق علامة التبويب الأقدم تلقائيًا. وبينما ستظل علامة التبويب الأقدم مغلقة عند فتح علامة التبويب رقم 100 ، ستحصل الآن على نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد إعادة فتح علامة التبويب المغلقة هذه.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيحصل على ميزة رائعة لعشاق السيلفي خصيصًا

كيف وأين يتم تنزيل تحديث Samsung Internet 21.0.0.41؟

Samsung Internet

يمكنك تنزيل آخر تحديث من Samsung Internet من Galaxy Store أو Play Store. قد يختلف مدى توفر التحديث باختلاف الجهاز والبلد ، لذلك إذا لم تجده في متاجر التطبيقات الآن ، فتأكد من إعادة التحقق لاحقًا. وإذا كنت لا تريد الاستمرار في التحقق من متاجر التطبيقات ، فيمكنك ببساطة انتظار Samsung Internet لإعلامك بمجرد توفر التحديث.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 54 – Galaxy F54 5G قد يكون أغلى هاتف من الفئة F حتى الآن!

هل وصل التحديث الجديد إلى جهازك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى