الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 29 لايت – vivo V29 Lite 5G يتألّق في صور عالية الدقة مع موعد الإطلاق عالميًا

أحدث التسريبات حول هاتف vivo V29 Lite 5G في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

كشف تسريب حديث عن المواصفات الرئيسية لهاتف فيفو في 29 لايت ( vivo V29 Lite 5G) المنتظر. الآن، تم نشر مجموعة من الصور المسربة بدقة عالية للهاتف والتي تكشف لنا عن تصميمه لأول مرة.

تصميم vivo V29 Lite 5G وموعد الإطلاق

كما يتضح من الصور المسربة، سيأتي vivo V29 Lite 5G مزودًا بشاشة منحنية مدمجة مع مستشعر بصمات الأصابع. في الخلف، يحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل تتضمن فلاش LED بالإضافة إلى ثلاثة مستشعرات للكاميرا موجودة داخل حلقتين للكاميرا.

وفقًا للتقرير، سيصل الهاتف إلى السوق العالمية في الأسبوعين المقبلين ، مما يشير إلى أنه قد يتم طرحه بحلول نهاية مايو أو أوائل يونيو. من المحتمل أن يكون سعره 299 دولارًا.

مواصفات vivo V29 Lite 5G (تسريبات)

يقال أن vivo V29 Lite 5G يتميز بشاشة AMOLED بدقة +FHD وبحجم 6.78 إنش وبمعدل تحديث 120 هرتز. سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 695 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيحتوي على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي.

فيفو في 29 لايت

سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، أما وحدة الكاميرا الخلفية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصورة (OIS) وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (للعمق) وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تشغيله على نظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة FunTouch OS 13 في الأعلى. وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 44 واط.

تشير الشائعات بأنه قد يكون نسخة معدلة من vivo S17 Pro الذي يعمل بمعالج 8200 ، والذي قد يتم إطلاقه بحلول نهاية مايو في الصين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات vivo s17e كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات وتصميم هاتف فيفو في 29 لايت القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى