الهواتف الذكيةسوني

هاتف قابل للطي من سوني Sony يظهر بتصميم مُدهش وتفاصيل مثيرة لأول مرة في التسريبات

سوني تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي بتصميم مشابه لهذا الهاتف !

انتشرت الكثير من الشائعات حول مشروع سوني Sony الجديد المثير ، حيث تشير التقارير إلى أن عملاق التكنولوجيا يعمل على هاتف صغير بشاشة قابلة للطي . ومع عدم وجود إصدارات رئيسية تلبي أحجامًا أصغر منذ عام 2018 ، يبدو أن سوني مستعدة لإحداث ضجة كبيرة في سوق الهواتف المحمولة مرة أخرى .

تفاصيل هاتف سوني القابل للطي

وفقًا لوسائل الإعلام اليابانية ، فإن جهاز Sony القابل للطي سيشبه هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 ، ولكن بدون شاشة خارجية . ويشير اختيار التصميم هذا إلى التزام Sony بعامل الشكل الأنيق والمدمج . وإذا كانت التقارير صحيحة ، فقد تستفيد Sony من الاتجاه الحالي نحو الشاشات القابلة للطي ، واللحاق بالعلامات التجارية السائدة مثل Google و Samsung الذين غامروا بالفعل في سوق الهواتف القابلة للطي .

هاتف سوني القابل للطي
هاتف سوني القابل للطي

ومن المثير للاهتمام أن بعض المطلعين يتوقعون أن هاتف Sony القابل للطي يمكن تسميته Xperia Fold ، مما يشير إلى تركيز محتمل على قدرات الألعاب . ومع الشعبية الهائلة للألعاب المحمولة ، لن يكون من المستغرب أن نرى سوني تستفيد من خبرتها في صناعة الألعاب لإنشاء جهاز مُحسَّن لتجربة ألعاب غامرة .

ينتظر عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر مزيدًا من التفاصيل حول هاتف Sony القابل للطي . ويمكن أن يؤدي الجمع المحتمل بين التصميم المدمج وتقنية العرض القابلة للطي وبراعة الألعاب إلى جعل هذا الجهاز نجاحًا كبيرًا في صناعة الهواتف المحمولة.

هاتف سوني القابل للطي
هاتف سوني القابل للطي

بينما ننتظر تأكيدًا من Sony والمزيد من المعلومات الملموسة ، ومن الواضح أن المشهد التكنولوجي يتطور ، كما أن دخول Sony في سوق الهواتف القابلة للطي يعد بإحداث تغيير كبير .

جدير بالذكر ، أنه في الوقت الحالي ، لم تصدر سوى Apple و Sony أي منتجات شاشة قابلة للطي من بين ماركات الهواتف الشهيرة . لذلك نترقب المزيد من التطورات في هذا المشروع المثير من Sony ، وهي علامة تجارية مشهورة بتخطي الحدود وتقديم منتجات مبتكرة .

هل سبق لك تجربة أحد الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى