الهواتف الذكيةهونور

هونر 90 – Honor 90 كشف تفاصيل هامة للغاية في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب مجموعة صور حيّة لهواتف سلسلة Honor 90 المنتظرة

أصبحت شركة هونر الآن على أتم استعداد لتقديم سلسلة الهواتف المتوسطة الجديدة هونر 90 (Honor 90) في 29 مايو. قبل الإطلاق ، ظهرت صور حية لهواتف السلسلة القادمة ، مما يكشف لنا عن بعض عناصر التصميم الرئيسية وخيارات الألوان.

تفاصيل سلسلة Honor 90 في صور مسرّبة

تُظهر الصور المسرّبة عبر موقع “Weibo” الصيني، كلاً من طرازي Honor 90 و Honor 90 Pro ، مما يسلط الضوء على الشاشات المنحنية الرائعة وخيارات الألوان الجذابة.

تشمل خيارات الألوان الأربعة الموضحة في الصور الفضي (Star Diamond Silver) والأزرق (Gradient Blue) والأخضر (Dark Jade Green) والأسود (Bright Black)، مما يوفر للمستخدمين مجموعة من الخيارات الأنيقة.

تمنح الشاشات المنحنية في كلا الطرازين المظهر الأنيق ، حيث يتميز هاتف Honor 90 القياسي بثقب في أعلى الوسط ، بينما يتميز إصدار برو بفتحة مميزة على شكل “اسطوانة”. والجدير بالذكر أن الحواف الرفيعة تعزز المظهر الجمالي العام للأجهزة.

بالنسبة للجهة الخلفية، تتميز سلسلة Honor 90 بتصميم كاميرا مزدوج الحلقة والوحدة، مما يزيد من جاذبيتها. يضيف تصميم وحدة الكاميرا إلى المظهر العام الجذاب للأجهزة.

مواصفات سلسلة Honor 90 (تسريبات)

كشفت العديد من الشائعات مواصفات سلسلة هونر 90. وفقًا لقائمة 3C الأخيرة، من المتوقع أن يدعم هونر 90 برو الشحن السريع بسرعة 100 واط ، بينما قد يوفر هونر 90 قدرات شحن 66 واط. يقال أن طراز برو يأتي مع شاشة OLED مذهلة 1.5K مع حواف منحنية وثقب على شكل اسطوانة. من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالجSnapdragon 8+ Gen 1 القوي.

تصميم هواتف سلسلة هونر 90

بالإضافة إلى ذلك، أكدت شركة هونر أن سلسلة هونر 90 ستتميز بكاميرا رئيسية رائعة تبلغ دقتها 200 ميجابكسل. من المحتمل جدًا أن يتم استخدام نفس مستشعر Samsung ISOCELL HP3 المستخدم في Honor 80 Pro. ومع ذلك، وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، لن يتم تحديد دقة المستشعر عند 160 ميجابكسل. بدلاً من ذلك، ستستخدم الشركة هذه المرة إمكاناتها الكاملة.

كذلك، يشير ملصق Weibo الرسمي في Honor Mall إلى أن كل من هونر 90 و خونر 90 برو سيأتيان مزودان بـ “شاشة حماية للعين خالية من المخاطر” وبطارية مدمجة كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير . يقال إن الأجهزة تحتوي على شاشة حماية للعين بقدرة 3840 هرتز PWM خالية من المخاطر ، مما يعزز التجربة البصرية ويعطي الأولوية لراحة المستخدم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 كاملةً

ما رأيك في ميزات هواتف سلسلة هونر 90؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى