الهواتف الذكيةهونور

هونر 90 – Honor 90 كشف أقوى 3 ميزات ستحصل عليها هواتف السلسلة المنتظرة

أحدث التسريبات حول ميزات هواتف سلسلة Honor 90 المنتظرة

أعلنت شركة هونر عن استعدادها للإطلاق سلسلة الهواتف المتوسطة الجديدة هونر 90 (Honor 90) التي ستتألف من الهاتفين هونر 90 (Honor 90) و هونر 90 برو (Honor 90 Pro) في الصين في 29 مايو.

مع اقتراب موعد الإطلاق ، بدأت العلامة التجارية بالفعل في إثارة هواتف السلسلة الجديدة ، مع إعلان تشويقي حديث يكشف عن تصميم كل من هونر 90 وهونر 90 برو. الآن، أكدت الشركة أن الهواتف ستحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وتعتيم مريح للعين ، وبطارية كبيرة. إليكم التفاصيل.

أبرز وأهم 3 ميزات ستحصل عليها هواتف سلسلة Honor 90

أعلنت شركة هونر عبر موقع “Weibo ” الصيني أن الحجوزات لسلسلة Honor 90 مفتوحة الآن في الصين. وأكدت الشركة أيضًا أن الهواتف ستكون مزودة بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل. من المحتمل جدًا أن يتم استخدام نفس مستشعر Samsung ISOCELL HP3 المستخدم في Honor 80 Pro. ومع ذلك، وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، لن يتم تحديد دقة المستشعر عند 160 ميجابكسل. بدلاً من ذلك، ستستخدم الشركة هذه المرة إمكاناتها الكاملة.

تصميم هواتف سلسلة هونر 90

يُظهر ملصق Weibo الرسمي في Honor Mall أن هاتفي هونر 90 و هونر 90 برو سيكونان مجهزين أيضًا بـ “شاشة حماية خافتة خالية من المخاطر” وبطارية مدمجة بقوة 5000 مللي أمبير. من الواضح أن سلسلة هونر 90 ستستخدم شاشة حماية للعين بقدرة 3840 هرتز PWM خالية من المخاطر.

هونر 90

يبدو أن معظم المواصفات الرئيسية لسلسلة هونر 90 لم تتغير كثيرًا. لا يزال الطراز المتطور يستخدم نفس معالج Snapdragon 8+ Gen 1 مثل الإصدار السابق ويتميز بشاشة منحنية ثنائية الفتحات عالية التردد 1.5K. يبقى أن نرى ما إذا كان السعر سيبقى مشابهًا للطراز السابق أو إذا كانت هونر تخطط لتقديم السللسلة الجديدة مع رفع الأسعار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 80 كاملةً

ما رأيك في ميزات هواتف سلسلة هونر 90؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى