الهواتف الذكيةهونور

هونر 90 وهونر 90 برو يظهران في صور حقيقة تكشف التصميم وأهم المواصفات قبل الإطلاق

كشف مواصفات هونر 90 وهونر 90 برو والتصميم في صور حقيقية قبل الإطلاق

تستعد شركة هونر لإطلاق أحدث سلسلة هواتف لها هونر 90 – Honor 90 في 29 مايو . وقبل الإطلاق ، ظهرت صور حية لسلسلة Honor 90 القادمة كشفت لنا التصميم والمواصفات الرئيسية وخيارات الألوان . وتُظهر الصور التي شاركها المُسرب على موقع Weibo ، كلاً من طرازي Honor 90 وهونر 90 برو – Honor 90 Pro .

تصميم هونر 90 وهونر 90 برو

توضح الصور التي تم تسريبها خيارات الألوان الأربعة لـ Honor 90 وHonor 90 Pro وهما ، الفضي والأزرق المتدرج والأخضر والأسود ، مما يوفر للمستخدمين مجموعة من الخيارات الأنيقة .

تساهم الشاشات المنحنية الرباعية في كلا الطرازين في المظهر الأنيق ، حيث يتميز هاتف Honor 90 العادي بفتحة ثقب في أعلى المنتصف ، بينما يتميز إصدار Pro بفتحة مميزة على شكل كبسولة . وتأتي الحواف الضيقة لتعزيز المظهر الجمالي العام للأجهزة .

أما فيما يتعلق بالتصميم الخلفي ، تتميز سلسلة Honor 90 بتصميم كاميرا مزدوج الحلقة والوحدة ، مما يزيد من جاذبيتها المرئية . ويضيف تصميم وحدة الكاميرا مظهر عام جذاب للأجهزة .

مواصفات هونر 90

وفقًا لقائمة 3C الأخيرة ، من المتوقع أن يدعم Honor 90 Pro الشحن السريع بقوة 100 واط ، بينما قد يوفر Honor 90 شحن بقوة 66 واط . أفادت التسريبات أيضًا أن نسخة Pro تأتي مع شاشة OLED مذهلة بدقة 1.5K مع حواف منحنية وفتحة ثقب على شكل كبسولة . ومن المتوقع أن يتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 القوي .

أكدت شركة Honor أن سلسلة Honor 90 ستتميز بكاميرا أساسية رائعة تبلغ دقتها 200 ميجابكسل . ومن المتوقع أنه قد يتم استخدام نفس مستشعر Samsung ISOCELL HP3 المستخدم في Honor 80 Pro ، ولكن هذه المرة قد لا يتم تحديد الدقة عند 160 ميجابكسل . ومن المحتمل أن تستفيد Honor من إمكانات المستشعر الكاملة لتقديم إمكانات تصوير استثنائية .

يشير ملصق Weibo الرسمي في Honor Mall إلى أن كل من Honor 90 و Honor 90 Pro سيأتيان مزودان بـ “شاشة حماية للعين خالية من المخاطر” وبطارية مدمجة كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة . وأكدت التسريبات أيضًا ، أن هواتف السلسلة تحتوي على شاشة حماية للعين بقدرة 3840 هرتز PWM خالية من المخاطر ، مما يعزز التجربة البصرية ويعطي الأولوية لراحة المستخدم .

ما أكثر ما يُعجبك في هواتف Honor ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى