الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro قادم بمستشعر جديد بتقنيات متطوّرة لميزة تتعلق بالصحّة

ميزة رائعة تتعلق بالصحّة سيجلبها هاتف Google Pixel 8 Pro

تشير العديد من التسريبات إلى أن شركة جوجل تستعد حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد جوجل بكسل 8 برو (Google Pixel 8 Pro) مع الإصدار العادي في أكتوبر من هذا العام.

لقد حصلنا مسبقًا على نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة تم التأكيد من خلالها على أنه سيحتوي على مستشعر جديد بجانب وحدة الكاميرا الثلاثية وفلاش LED في وحدة الكاميرا الخلفية.

ووفقًا لأحدث التسريبات عبر تويتر، فإن المستشعر الجديد ليس سوى مقياس حرارة مدمج يمكن استخدامه لقياس درجة حرارة الجسم.

ميزة رائعة سيجلبها هاتف Google Pixel 8 Pro

تم نشر أيضًا مقطع فيديو يوضح كيف يمكن استخدام Google Pixel 8 Pro لقياس درجة حرارة الجسم. يمكن أيضًا استخدام مقياس الحرارة المتاح على الهاتف لقياس درجة حرارة الأشياء.

استخدام Google Pixel 8 Pro لقياس درجة حرارة الجسم

وفقًا للتقرير، يجب أن يكون مقياس الحرارة الموضوع أسفل فلاش LED الموجود على الكاميرا قريبًا جدًا من الجبهة أو الجلد. يحتاج الشخص أن يتأكد من أنه لا يلمس الشاشة أو أنه لا توجد ملحقات على الجبهة أو الجلد.

قياس درجة حرارة الجسم

بعد الضغط على زر البدء على الشاشة، يحتاج المرء إلى تحريك الهاتف على الجبين لمدة خمس ثوان، وستظهر درجة الحرارة المُقاسة على شاشة هاتف Google Pixel 8 Pro.

مستشعر جوجل بكسل 8 برو

كشفت الشائعات المحيطة بهاتف Google Pixel 8 Pro أنه سيتم تجهيزه بشاشة OLED مسطحة بحجم 6.7 إنش. سيعمل بمعالج Google Tensor G3، وسيتصدر مستشعر الكاميرا ISOCELL GN2 من سامسونج وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف، ومستشعر مقاس 1 / 1.12 بوصة بدقة 50 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 برو كاملةً

ما هي المميزات الصحيّة الضروري توافرها في الهواتف الذكية برأيك؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel 8 Pro من هنا

تعليق واحد

  1. تستهل قوقل انها تكون في القمه هي عودتنا تكون في المقدمه دائما واشكرها لي اهتمامها في تطوير تطبيقاتها بشكل ملحوظ لي عملائها

زر الذهاب إلى الأعلى