الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يأتي بالتصميم الجديد الرائع بميزات قوية .. إليكم كيفية الحصول عليه؟

تعرف على الميزة الجديدة في تحديث واتساب الأخير

لم يتوقع أحد ذلك، ولكن ها هو واتساب يقوم بتغيير واجهة المستخدم الرئيسية في التطبيق للأندرويد. هذا هو أكبر تغيير مرئي خضع له التطبيق منذ إنشائه، حيث غير كل شيء مهم تقريبًا.

بعد رؤية واجهات مختلفة جدًا لنظامي التشغيل iOS و Android لسنوات، قررت الشركة أخيرًا جعل واجهة Android تبدو الآن أشبه بواجهة WhatsApp لنظام iOS.

ما كان أعلى هو الآن أسفل في واتساب

لسنوات عديدة، يحتوي تطبيق واتساب للأندرويد على سلسلة من علامات التبويب العلوية التي تحدد القسم الذي تتواجد فيه سواء الدردشات والمجتمعات والمكالمات. من خلال النقر على واحد أو آخر يمكنك التبديل بين الأقسام بكل سهولة.

تعمل الواجهة الجديدة على تغيير علامات التبويب للأزرار. ولكن ليس ذلك فحسب، بل أنه ينقل كل شيء إلى المنطقة السفلية، تماما كما هو الحال في أجهزة ابل. ينتهي التباين في التصميم بين أنظمة التشغيل.

المنطقة العلوية أنظف، مع اثنين من الأزرار للبحث والتقاط الصور وإدخال الإعدادات. هذه النقطة الأخيرة، الإعدادات، ليست موروثة من iOS ، لأنه في هواتف ابل يكون الوصول أيضا في الأسفل.

وداعا للتمرير لتغيير الأقسام

الآن أصبح هناك إمكانية لتمرير إصبعك إلى جانب أو آخر وتغيير القسم بطريقة رائعة حقًا، وعندما عندما تريد تغيير القسم ، يجب عليك القيام بذلك بالنقر فوق الأزرار السفلية.

كيفية الحصول على التصميم الجديد في واتساب؟

يمكنك الآن الحصول على التصميم الجديد في تطبيق واتساب خصوصًا إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي أو من خلال تحميل أحدث نسخة من التطبيق من على هذا الرابط “apkmirror“.

تحديث التطبيق

مع تحميل وتثبيت هذه النسخة أو التحديث لأحدث إصدار. وقتها ستحصل على التصميم الجديد في تطبيق واتساب كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

التصميم الجديد

التصميم أكثر من رائع ويشبه الآن تصميم التطبيق على أجهزة ايفون.

والآن، ما رأيكم في التصميم الجديد؟

تعليق واحد

  1. يجب أن يكون هناك امكانية الرجوح للواجهة القديمة لاني لا ارغب في الواجهة الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى