اتش تي سيالهواتف الذكية

اتش تي سي يو 23 برو – HTC U23 Pro يظهر في صور جديدة تكشف التصميم قبل الإطلاق

تصميم ومواصفات اتش تي سي يو 23 برو تظهر في صور جديدة قبل الإطلاق

تستعد شركة HTC إطلاق هاتفها الجديد اتش تي سي يو 23 برو – HTC U23 Pro في 18 مايو . وقد ظهرت العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف في الآونة الأخيرة . والآن ظهر HTC U23 Pro على الإنترنت في العروض رسمية .

اتش تي سي يو 23 برو يظهر في صور جديدة

تمت مشاركة صور HTC U23 Pro القادم من قبل المسرب الشهير Evan Blass على Twitter . وتظهر الصور الهاتف بلونين . ووفقًا للصور ، سيصل الهاتف بلونين ، الأبيض والبني الفاتح . وقد يأتي أيضًا في إصدار رمادي اللون تم تسريبه في صور واقعية في وقت سابق .

اتش تي سي يو 23 برو
اتش تي سي يو 23 برو

أظهرت الصور ، أن التصميم الخلفي للهاتف مستوحى من طرازات Galaxy S Ultra الأقدم من سامسونج . وستتميز الواجهة الخلفية لهاتف HTC U23 Pro بوحدة كاميرا رباعية وشعار العلامة التجارية ، بينما سيتم تجهيز الواجهة الأمامية بشاشة بها فتحة ثقب لكاميرا السلفي .

مواصفات اتش تي سي يو 23 برو

وفقًا للتسريبات السابقة ، إلى أن HTC U23 Pro سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 من كوالكوم . مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وسيكون لديه دعم لمنصة Viverse .

اتش تي سي يو 23 برو
اتش تي سي يو 23 برو

سيتميز HTC U23 Pro بشاشة AMOLED توفر معدل تحديث 120 هرتز . وستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل مع دعم OIS . وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير وستدعم الشحن اللاسلكي .

ما رأيك في هواتف HTC ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى