اتش تي سيالهواتف الذكية

مواصفات اتش تي سي يو 23 برو – HTC U23 Pro وتأكيد موعد الإطلاق رسميًا

اتش تي سي يو 23 برو قادم بمواصفات رائعة وميزة رهيبة في هذا الموعد !

تستعد شركة HTC لإطلاق هاتف جديد يحمل اسم اتش تي سي يو 23 برو – HTC U23 Pro . والآن كشفت العلامة التجارية رسميًا عن تاريخ إطلاق الهاتف القادم. حيث سيظهر الهاتف لأول مرة في 18 مايو .

مواصفات اتش تي سي يو 23 برو

يُظهر أحدث إعلان تشويقي شاركته شركة HTC أن الهاتف القادم HTC U23 Pro قادم بشاشة بفتحة ثقب في أعلى المنتصف عند . ويعد Viverse عالمًا متقدمًا يقدم تجارب غامرة وجسرًا سلسًا إلى عوالم افتراضية أخرى . ومن المتوقع أن يأتي الهاتف القادم مع ميزات VR .

اتش تي سي يو 23 برو
اتش تي سي يو 23 برو

تم رصد هاتف HTC U23 Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench . وكشفت القائمة الأخيرة أن الهاتف سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 من كوالكوم مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 .

اتش تي سي يو 23 برو
اتش تي سي يو 23 برو

كشفت الصورة الحية المسربة للهاتف عن وحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على أربعة عدسات تضم عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم OIS مقترنة بعدسة واسعة للغاية ومستشعر عمق وعدسة ماكرو. ومن المتوقع أيضًا ، أن يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت . وتؤكد التسريبات أن الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED توفر معدل تحديث 120 هرتز وبطارية 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف HTC من قبل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫3 تعليقات

  1. مرحبا بكم لم يسبق لى تجربه جهاز إتش تي سي والآن أريد تجربه جهاز إتش تي سي يو 23 برو إن شاء الله بالتوفيق والنجاح الدائم لهذا الشركة العريقة لها إسما ناصع ستجد الدفع إلى الأمام

زر الذهاب إلى الأعلى