الشبكات الإجتماعية

واتساب يتيح ميزتين هامتين للغاية .. فما هما؟

تعرف على أهم ميزات واتساب الجديدة

لا يوجد أسبوع ليس لدينا فيه بعض أخبار حول واتساب، سواء كان ذلك للهواتف الذكية أو لإصدار واتساب ويب. ويتم تحديث التطبيق باستمرار مع إصلاحات لبعض الأخطاء، ولكن أيضًا مع ميزات جديدة مهمة للغاية.

وبعض تلك التي تمت إضافتها مؤخرًا هي الأكثر طلبًا، مثل تعديل الرسائل بعد إرسالها. وبدأت هذه الوظيفة في الوصول إلى واتساب دون الحاجة إلى أن تكون في مرحلة تجريبية، ولكنها تختبر أيضًا تحرير الرسائل في واتساب ويب وقريبًا سنتمكن من إجراء مكالمات في المجموعات.

تحرير الرسائل في واتساب ويب وميزة الاتصال الجماعي

على الرغم من أنه، كما نقول، على الهاتف المحمول، يمكنك بالفعل تعديل الرسائل بعد إرسالها (وإذا كنت لا تزال غير قادرًا، فمن المؤكد أن هذه الميزة ستصل قريبًا لمنطقتك أو جهازك).

ومع ذلك، يبدو أن ميتا تريد الإسراع في تضمين ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها في جميع إصدارات التطبيق عمليًا. وفي نفس الوقت، يمكن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الاستفادة من ذلك بالفعل.

كيفية تحرير الرسائل في واتساب ويب؟

في الإصدار 2.2319.9 ظهرت وظيفة تعديل الرسائل بعد إرسالها في حالة بعض المستخدمين. ويمكن الوصول إليها من خلال النقر كليك يمين على الرسالة، ومن ثم النقر على “تعديل الرسالة”.

انقر على تعديل الرسائل

وبعد ذلك، يمكنك تعديل الرسائل بالطريقة الصحيحة، ثم النقر على علامة صح وإرسال الرسالة.

واتساب
قم بعديل الرسالة والنقر على علامة صح

كما في حالة إصدار الهاتف المحمول، لدينا 15 دقيقة من وقت إرسال الرسالة لتحريرها. يمكن القيام بذلك عدة مرات وهو متاح في كل من الدردشات الخاصة والمجموعات.

وتختبر الشركة حاليًا لميزة مكالمات الصوت والفيديو الجماعية داخل المجموعات لإصدار الويب.

الآن ، سيصلون إلى المجموعات، ويمكن لما يصل إلى 32 شخصا الانضمام إلى المحادثة. ويأتي هذا التحديث في WhatsApp beta برقم 23.10.0.70 لنظام التشغيل macOS المثبت من TestFight، ولكن كما ترى، فهو بالفعل شيء يتم اختباره على المستخدمين وعاجلاً وليس آجلا سينتهي به الأمر برؤية الضوء لأي مستخدم WhatsApp.

ما رأيكم بهذه الميزات؟

زر الذهاب إلى الأعلى