ابلالشبكات الإجتماعية

 كيفية عمل ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها في واتساب على ايفون؟

ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها في واتساب قادمة قريبًا

منذ العام الماضي 2022، نعلم أن واتساب يعد بأحد أكبر التغييرات في تاريخه، وهو إضافة خيار تعديل الرسائل المرسلة بالفعل بأسلوب ما تقدمه المنصات البديلة، مثل تيليجرام.

ويجب أن تصل الميزة، التي كانت قيد التطوير لعدة أشهر، إلى التطبيق خلال العام المقبل. واليوم ، يشير تسريب جديد إلى أن وصول الميزة قد يكون وشيكًا.

كشف موقع WABetaInfo عن لقطة شاشة توضح كيفية عمل ميزة تحرير الرسائل المرسلة من واتساب في إصدار حديث من التطبيق. في الوقت الحالي ، لا يتوفر لجميع مستخدمي النظام الأساسي ، ولكن عاجلاً أم آجلاً يجب نشر الميزة في اقرب وقت.

الرسائل المعدلة لن تكون مرئية للأشخاص الذين يستخدمون الإصدارات القديمة من واتساب

كما ترى في لقطة الشاشة، المقابلة للإصدار 23.4.0.32 من WhatsApp لنظام iOS ، يقوم WhatsApp بالفعل بإعداد وصول تحرير الرسائل.

واتساب
تعديل الرسائل بعد إرسالها للايفون

في الواقع، في اللقطة، يمكنك أن ترى كيف، في حالة تلقي رسالة تم تحريرها لاحقًا، لن تكون مرئية إذا كان لديك إصدار قديم من تطبيق المراسلة مثبتًا. بدلاً من الرسالة المعدلة، ستظهر مطالبة تحث المستخدم على تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار:

بقدر ما هو معروف، سيكون الإصدار متاحًا فقط للرسائل النصية. لا يمكن تحرير التعليقات المصاحبة للمستندات أو ملفات الوسائط التي تمت مشاركتها من خلال تطبيق المراسلة.

تعديل الرسائل بعد إرسالها للاندرويد

يعد تحرير الرسائل المرسلة أحد أكثر الوظائف المتوقعة من قبل مستخدمي واتساب، ومع القليل من الحظ ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول حتى تتمكن من الاستمتاع بها. حتى لا تفوت أي أخبار ، يجب عليك تحديث واتساب إلى أحدث إصدار كلما أمكن ذلك.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى