الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

تحديث واجهة MIUI 14 و Android 13 يصل لأحد هواتف شاومي مع ميزات رهيبة

تحديث واجهة MIUI 14 و Android 13 يصل بميزاته الرائعة لأحد هواتف الشركة

تقوم شركة شاومي بطرح تحديث واجهة MIUI 14 المستند إلى Android 13 لمالكي Redmi Note 12 5G في الصين. تم إصدار أحدث البرامج الثابتة في وقت سابق لعدد قليل من المستخدمين، وبعد ضمان استقرار التحديث، قامت الشركة بإتاحة أحدث الوظائف لكل وحدة مؤهلة.

بالانتقال إلى التفاصيل، سيتمكن مالكو Redmi Note 12 5G من تحديد تحديث MIUI 14 استنادًا إلى Android 13 عبر إصدار الإصدار V14.0.4.0.TMQCNXM في الصين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين أحدث الميزات والتحسينات للبرنامج في حزمة تثبيت ضخمة تزن 4.3 جيجابايت.

ميزات تحديث واجهة MIUI 14 المستندة إلى Android 13

تحديث واجهة MIUI 14
ريدمي نوت 12

استنادًا إلى Android 13، يوفر تحديث واجهة MIUI 14 مجموعة من الميزات مثل أكثر من 30 مشهدًا يدعم الآن الخصوصية الشاملة مع عدم وجود بيانات مخزنة في السحابة وجميع الإجراءات التي يتم تنفيذها محليًا على الجهاز.

تتيح الخدمات العائلية أيضًا مشاركة مريحة لجميع الأشياء الأساسية مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر. ويستخدم أحدث إصدار من MIUI أيضًا ذاكرة أقل ويحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير.

ليس هذا فحسب، بل ستعمل بنية النظام المحسّنة على تعزيز أداء كل من التطبيقات المثبتة مسبقًا والتطبيقات التابعة لجهات خارجية بشكل شامل مع توفير الطاقة، مما يؤدي إلى تحسين الأداء.

بخلاف ذلك، هناك الكثير الذي ستواجهه بعد تثبيت أحدث البرامج الثابتة مثل التصميم الأكثر مرونة وبديهية، والمجلدات الأكبر حجمًا، والأيقونات المجدولة، والبحث المتقدم في الإعدادات، والخصوصية على الجهاز، والأجهزة المتصلة، والبحث المتقدم في الإعدادات، مجموعة جديدة من الخلفيات وأكثر من ذلك بكثير.

كيفية تثبيت التحديث؟

افتح إعدادات هاتفك وانتقل الآن لأسفل وانقر على خيار حول الهاتف. الآن ، اضغط على System Update ، ثم انقر فوق إصدار MIUI للعثور على أحدث إصدار. بمجرد الانتهاء ، اضغط على زر التنزيل والتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى