الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو اف 23 – OPPO F23 5G الجديد وأبرز المميزات قبل الإطلاق الرسمي

هاتف OPPO F23 5G الجديد سيصل بتصميم جذّاب ومميزات رائعة

تستعد شركة أوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو اف 23 (OPPO F23 5G) ضمن هواتف الفئة المتوسطة في 15 مايو الجاري في الهند.

من المتوقع أن يجلب الهاتف العديد من الترقيات مثل شحن أسرع ومعالج أفضل وبطارية أكبر. قبل الإصدار الرسمي، قمنا بتجميع كل المعلومات التي ظهرت في التسريبات عن الهاتف الذكي والتي تشمل على السعر والمواصفات وأبرز المميزات. تابعنا عبر رقمي tv.

مواصفات OPPO F23 5G وأبرز المميزات (تسريبات)

إليكم أبرز مواصفات الجهاز التي تم الكشف عنها قبل الإطلاق الرسمي:

التصميم والشاشة

يبدو أن هناك اتجاهًا بين العلامات التجارية خلال العام الجاري 2023 لتطبيق تصميم مماثل على مجموعة من منتجاتها. يظهر هذا الاتجاه تحديدًا مع شركة سامسونج، حيث قررت الشركة منح جميع هواتفها التي تم إطلاقها هذا العام مظهرًا مشابهًا، تتميز بثلاث حلقات للكاميرا موجودة في الخلف.

اوبو اف 23

أما بالنسبة لشركة OPPO، يبدو أن العلامة التجارية لا تزال ملتزمة بنفس التصميم لعدد من أجهزة الفئة المتوسطة. لذلك، سيشترك هاتف OPPO F23 5G القادم بتصميم مماثل مع عدد قليل من الأجهزة الأخرى الموجودة بالفعل في السوق.

للوهلة الأولى، يشبه الجهاز هاتف OPPO Reno 8T، وهو يتمتع بظهر منحني قليلاً ووحدة كاميرا أسطوانية الشكل تحتوي على حلقتين كبيرتين. تقع الكاميرا الرئيسية في حلقة واحدة، بينما تحتوي الحلقة الأخرى على مستشعرين للكاميرا وفلاش LED.

يأتي هاتف OPPO F23 5G بشاشة مسطحة في المقدمة مع ثقب لكاميرا سيلفي. الحواف حول الشاشة نحيفة إلى حد ما. بشكل عام، يبدو الجهاز جيدًا من ناحية الشكل.

من المتوقع أن يحصل الهاتف على شاشة كبيرة بشاشة IPS LCD بحجم 6.72 إنش، والتي تأتي بدقة +Full HD وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. يمكن أن يكون سمكه حوالي 8.2 ملم ويزن حوالي 192 جرامًا. يقال إن الهاتف يستخدم مواد مقاومة للخدش.

اقرأ أيضًا: سعر اوبو اف 23 – OPPO F23 5G وصور حقيقة تكشف المواصفات قبل إطلاقه رسميًا

مميزات أخرى (تسريبات)

سيظهر OPPO F23 5G كهاتف ذكي من الفئة المتوسطة، مما يعني أنه سيحصل على مواصفات جيدة بما يكفي لأداء معظم المهام اليومية.

مواصفات اوبو اف 23

سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم، وهو معالج يدعم العديد من الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تم إطلاقها هذا العام.

يأتي المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت ، إلى جانب دعم تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 8 جيجابايت.

سيعمل الهاتف بتشغيل أندرويد 13 وواجهة ColorOS 13 ، كما سيتلقى 4 سنوات من تحديثات الأمان و 3 سنوات من تحديثات أندرويد الرئيسية.

أما بالنسبة لوحدة الكاميرا، من المرجح أن يتميز OPPO F23 5G بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل مع تقريب يصل إلى 40 ×. بالنسبة لصور السيلفي، قد يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يُقال أن إحدى الميزات البارزة في هاتف OPPO F23 5G هي بطاريته التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، والتي تأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 تي – OPPO Reno 8T 5G كشف السعر والمواصفات في أهم تسريب قبل الإطلاق

السعر المتوقع

كشفت التسريبات أن OPPO F23 5G سيكون متاحًا في الهند بسعر يبدأ من 291 دولار. من المتوقع أن يبدأ البيع اعتبارًا من 18 مايو ، على الأرجح من أمازون وقنوات أخرى. من المحتمل أن يتم تقديم الجهاز باللونين الذهبي والأزرق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات OPPO F21 5G كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتف؟ هل يستحق الشراء؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى