الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تروكولر يزف خبرًا سارًا لكل مستخدمي واتساب .. إليكم التفاصيل

واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا، ويضم حوالي 2000 مليون مستخدم نشط شهريًا. وأصبحت المنصة أيضًا بديلاً موثوقًا به للاتصال المجاني ولا يتطلب سوى اتصال إنترنت ثابت لتمكين مكالمات الصوت أو الفيديو. ومع ذلك، فقد ساهمت هذه الميزة أيضًا في زيادة المكالمات غير المرغوب فيها على واتساب.

ولحسن الحظ، يعمل تروكولر “Truecaller“، وهي خدمة معروفة لتحديد هوية المتصل، على تطوير حل. وفقًا لرويترز، يهدف تروكولر إلى توسيع خدمات تحديد هوية المتصل لتشمل تطبيقات المراسلة مثل واتساب. وسيساعد هذا المستخدمين في اكتشاف وتصفية المكالمات المزيفة أو غير المرغوب فيها التي يتلقونها على النظام الأساسي.

إطلاق ميزة تحديد هوية تروكولر في واتساب

واتساب
ترو

تروكولر، تطبيق تحديد هوية المتصل، لديه أكثر من 350 مليون مستخدم يعتمدون على عملية تحديد هوية المتصل. الهند هي أكبر سوق للتطبيق، حيث تضم حوالي 250 مليون مستخدم. يحقق تروكولر إيرادات من مصادر مختلفة، مثل الإعلانات وخدمات الاشتراك وقوائم الأعمال.

وأطلقت الشركة أيضًا ميزة الحماية من الاحتيال عبر الرسائل القصيرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تمكن المستخدمين من حظر البريد العشوائي أو الرسائل الاحتيالية.

ماذا يعني هذا لمستخدمي واتساب؟

كانت مكالمات البريد العشوائي في ازدياد في السنوات الأخيرة. وكشف تقرير 2021 من تروكولر أن المستخدمين في الهند يتلقون ما يقرب من 17 مكالمة غير مرغوب فيها شهريًا في المتوسط.

ومن خلال الشراكة الجديدة بين Truecaller و WhatsApp، سيتمكن المستخدمون من التعرف بسهولة على مكالمات البريد العشوائي المحتملة عبر الإنترنت. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة لكل من مكالمات الفيديو والصوت على WhatsApp.

متى سيكون Truecaller متاحًا على WhatsApp؟

صرح الرئيس التنفيذي لـ Truecaller بأن الميزة حاليًا في المرحلة التجريبية. وأضاف أنه يجب على المستخدمين توقع طرح الميزة في وقت لاحق من هذا الشهر (مايو). ومع ذلك، لم يتم إعطاء تواريخ

كيف تحمي نفسك من مكالمات البريد العشوائي؟

  • استخدم تطبيق حظر المكالمات
  • لا ترد على المكالمات من أرقام غير معروفة
  • كن حذرًا مع معلوماتك الشخصية
  • استخدام ميزات فحص المكالمات

في الختام ، يعد تكامل Truecaller مع WhatsApp بمثابة التغيير والحل الموثوق به لمكافحة مكالمات البريد العشوائي على النظام الأساسي.

واتساب
واتساب

وسيؤدي اتخاذ Truecaller و WhatsApp لهذه الخطوة بالتأكيد إلى تحسين تجربة المستخدم وأمانه. مع 350 مليون مستخدم لـ Truecaller ، سيكون هذا التكامل بمثابة نجاح بين قاعدة مستخدمي WhatsApp.

هل تستخدم Truecaller على هاتفك؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى