الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أحدث هاتف من الفئة المتوسطة هل يستحق الشراء بالفعل؟

هاتف Galaxy A54 5G ليس الأسرع ولكن قد يكون خيارًا جيّدًا للشراء

أضافت شركة سامسونج هذا العام جهازها الجديد سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G) إلى قائمة هواتف الفئة المتوسطة.

على الرغم من أن Galaxy A54 يشبه الهاتف الرائد ، خاصة عند النظر إليه من الخلف ، إلا أن الأداء لا يزال بعيدًا عن الوصول إلى مستويات سلسلة Galaxy S23 المتطورة. ومع ذلك يعمل الهاتف بمعالج Exynos 1380 الذي يوفّر طاقة كافية لتجربة رائعة في ألعاب الهاتف المحمول.

سنسلط الضوء في هذا المقال عبر موقعنا رقمي tv على أبرز مميزات الهاتف وعيوبه لتقرر إذا يستحق الشراء أم لا.

مميزات وعيوب Galaxy A54 5G

كانت سامسونج قد واجهت مشكلات مع أداء One UI في هواتف الفئة المتوسطة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، قامت سامسونج بتحسين طراز Galaxy A5x لهذا العام بطرق أخرى ، مما يعني أنه على الرغم من هذا التراجع في الأداء، إلا إن Galaxy A54 ليس سيئًا بطبيعته ويمثل تحسنًا مقارنة بالأجيال السابقة.

سامسونج جالكسي اى 54

يتمتع الجهاز بجودة بناء فائقة مع هيكل مقاوم للماء ، وشاشة ساطعة بمعدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرات رائعة ، وعمر بطارية رائع ، ومكبرات صوت استيريو ممتازة، ودعم رائع للبرامج الثابتة، وأداء ألعاب جيد.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع المميزات الخاصة بالكاميرا وتحرير الصور للحصول على صور احترافية!

سامسونج جالكسي اى 54

من أبرز عيوب هاتف Galaxy A54 5G أنه يكلف الكثير. إذا لم تتمكن الشركة من إصلاح هذه المشاكل العامة في أداء واجهة المستخدم في الهواتف المتوسطة ، فلا بد من تقديم حل ما ، ويبدو أن الكثير من الناس يعتقدون أن الهاتف يجب أن يكون أرخص من 450 إلى 500 دولار.

سامسونج جالكسي اى 54

نأمل أن يعالج الجيل التالي من Galaxy A5x هذه المشكلات بطريقة أو بأخرى ، إما من خلال أن يصبح أكثر قوة أو أكثر بأسعار معقولة.

كل هذا لا يعني أن Galaxy A54 5G مخيب للآمال في كل المجالات ، فهو جهاز رائع بمميزات غاية في الروعة وقد يكون خيارًا رائعًا للشراء.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اي 54 كاملةً

هل برأيك يستحق سامسونج جالكسي اى 54 الشراء أم لا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى