الشبكات الإجتماعية

أفضل 6 تطبيقات لإضافة ملصقات واتساب الجديدة مجانًا بروابط مباشرة

أفضل تطبيقات لملصقات واتساب جاهزة ومُذهلة للتنزيل مجانًا

تعتبر الملصقات عناصر أساسية للتواصل على WhatsApp ، فهي تتيح للمستخدمين نقل فكرة بطريقة ممتعة مع صورة واحدة . ولديك خياران للحصول عليها ، إما إنشاء ملصقات واتساب مع صورك الخاصة أو تنزيلها في شكل حزم تحتوي على عشرات الملصقات . وإذا كنت تفضل الحصول على حزم ملصقات واتس اب جاهزة ، فإننا نوصي في هذه المقالة بأفضل التطبيقات لإضافة ملصقات WhatsApp الجديدة مجانًا .

سنعرض لكم أفضل تطبيقات ملصقات واتساب جاهزة للتنزيل وفي هذه التطبيقات المجانية ، يمكنك العثور على حزم مختلفة من ملصقات الرموز التعبيرية والحيوانات والميمات الشائعة والعبارات المضحكة لتطبيق WhatsApp ، وجميعها مجانية تمامًا ويمكنك تنزيلها واستخدامها على WhatsApp .

أفضل تطبيقات تنزيل ملصقات واتساب الجديدة

إذا كنت لا ترغب في قضاء الوقت في إنشاء الملصقات الخاصة بك ، فيمكنك تنزيل التطبيقات التي تحتوي على حزم ملصقات جاهزة لاستخدامها في محادثات WhatsApp . ويوجد في متجر Google Play العشرات من تطبيقات الملصقات ، لكننا اخترنا أفضلها حتى لا تضطر إلى البحث عنها . والآن سنعرضها لكم لتنزيلها ومعرفة خصائصها الرئيسية .

ملصقات واتساب الجديدة
ملصقات واتساب الجديدة
  1. تطبيق StickersOK

يعد StickersOK أحد أفضل التطبيقات لتنزيل ملصقات WhatsApp ، والذي يمكنك تثبيته على أجهزة Android مجانًا . وعند فتحه لأول مرة ، ستجد صفحة رئيسية بها جميع حزم الملصقات التي تشكل جزءًا من كتالوج هذا التطبيق . وأثناء التمرير لأسفل ، تظهر حزم جديدة ، لكل منها خصائص مختلفة .

تطبيق StickersOK
تطبيق StickersOK

يمكنك العثور على ملصقات للقلوب ، ورموز تعبيرية ، لتهنئة عيد الميلاد ، ولقول صباح الخير ، والزهور ، والعديد من الفئات المختلفة . وعندما تريد إضافة إحدى حزم الملصقات هذه إلى WhatsApp ، انقر عليها وستدخل صفحتها الرئيسية . وبمجرد الدخول ، انقر فوق “إضافة إلى WhatsApp” ، وستكون الملصقات موجودة بالفعل في علامة التبويب جاهزة للاستخدام في محادثاتك .

يمكنك تنزيل تطبيق StickersOK من هـنـا

  1. تطبيق Stickers Cloud

بالإضافة إلى استخدامه لصنع الملصقات الخاصة بك ، فإن هذا التطبيق يحتوي أيضًا على كتالوج من الملصقات الممتعة للغاية لمحادثات WhatsApp الخاصة بك . ويطلق عليه Stickers Cloud ، يمكنك تنزيله مجانًا وستتعلم إتقانه في بضع ثوانٍ فقط . وبمجرد فتحه ، سترى مجموعة متنوعة من حزم الملصقات التي يمكنك تنزيلها .

تطبيق Stickers Cloud
أفضل تطبيقات تنزيل ملصقات واتساب الجديدة

ستجد في Stickers Cloud ملصقات للحيوانات والميمات والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو والمشاهير وحتى مستخدمي YouTube . وهو أحد التطبيقات التي تحتوي على أكثر الملصقات الأصلية ، ومن الجدير تجربته إذا كنت تبحث عن تصميمات جديدة . وإذا كنت تحب حزمة ملصقات معينة ، فانقر عليها وانقر فوق الزر “إضافة إلى WhatsApp” .

يمكنك تنزيل تطبيق Stickers Cloud من هـنـا

  1. تطبيق Stickers LNC

يمكنك أيضًا العثور على ملصقات مضحكة في تطبيق Stickers LNC ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا على هاتفك . وفي هذا التطبيق ، ستتمكن من العثور على ملصقات لميمات الحيوانات ، وشخصيات مشهورة مثل SpongeBob أو Pepe The Frog ، والرموز التعبيرية وحتى أغنية Shakira و Bizarrap .

تطبيق Stickers LNC

يمكنك تنزيل تطبيق Stickers LNC من هـنـا

  1. تطبيق TextSticker

يعد TextSticker أيضًا ، من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها لإضافة ملصقات إلى WhatsApp . فإنه يحتوي على كتالوج واسع جدًا من الملصقات الثابتة والمتحركة . ويحتوي هذا التطبيق على ملصقات نصية ، على الرغم من أنه يتيح لك أيضًا إنشاء تصميماتك المخصصة لاستخدامها لاحقًا في WhatsApp .

تطبيق TextSticker
تطبيق TextSticker لتنزيل ملصقات واتساب

عند فتح TextSticker ، ستدخل علامة التبويب “الملصقات”. وفي الجزء العلوي ، يمكنك رؤية فئات مختلفة : الجديدة ، والموصى بها ، والأعلى اليومية ، والاتجاهات . ونوصيك بإدخالها لاكتشاف الملصقات الجديدة وأيضًا لمعرفة الملصقات التي يتم تنزيلها أكثر من غيرها ، فربما تجد الملصق المفضل الجديد لديك . وبالإضافة إلى ذلك ، يوجد في علامة التبويب “Animate” ملصقات متحركة ، وهي أيضًا مضحكة جدًا .

يمكنك تنزيل تطبيق TextSticker من هـنـا

  1. تطبيق Sticker.ly

يُعد Sticker.ly من أشهر تطبيقات الملصقات الأخرى في WhatsApp ، حيث تم تنزيل أكثر من 100 مليون مرة في متجر Play Store . والحقيقة هي أن هذا التطبيق مقنع نظرًا للتنوع الكبير من الملصقات التي يوفرها للمستخدمين ، في الكتالوج الخاص به نجد كل شيء من ملصقات Minions إلى ميمات القط أو تصاميم Bad Bunny أو الرسوم المتحركة.

تطبيق Sticker.ly
أفضل تطبيق لملصقات واتساب

يمكنك تمرير الشريط العلوي من Sticker.ly للعثور على فئات مختلفة ستمنحك الوصول إلى حزم الملصقات المتاحة للتنزيل . ويمكنك متابعة الاتجاهات أو البحث بناءً على الفنانين الذين قاموا بإنشاء الملصقات . وبمجرد إدخال الحزمة التي تريدها ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “إضافة إلى WhatsApp” لبدء استخدامها في تطبيق المراسلة .

يمكنك تنزيل تطبيق Sticker.ly من هـنـا

  1. تطبيق Sticker.Style

آخر تطبيق لإضافة ملصقات مجانية إلى WhatsApp الذي نريد التوصية به هو Sticker.Style ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا . وهذا التطبيق بسيط للغاية عندما يتعلق الأمر بإضافة حزم الملصقات التي تعجبك من الكتالوج الخاص به . فكل ما عليك هو إدخال الحزمة التي تريدها ، ثم اضغط على زر “إضافة” وانتظر بضع ثوان حتى يظهر الزر “إضافة” .

تطبيق Sticker.Style
تطبيق Sticker.Style

في Sticker.Style ، ستجد الآلاف من الملصقات المختلفة التي تم إنشاؤها وتحميلها من قبل المستخدمين أنفسهم . ويحتوي أيضًا على أداة تسمح لك بتصميم ملصقاتك الشخصية . وإذا كنت تريد البحث عن نوع معين من الملصقات ، فيمكنك استخدام محرك البحث المتاح في التطبيق .

يمكنك تنزيل تطبيق Sticker.Style من هـنـا

جدير بالذكر ، أن كل هذه التطبيقات مفيدة حقًا عندما يتعلق الأمر باكتشاف ستيكرز واتساب جديدة . وإذا كنت تريد إبهار أصدقائك ، فما عليك سوى تنزيلهم والبدء في استخدامها .

هل تقوم بتبادل الملصقات بين أصدقائك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى