الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 يظهر بمجموعة ألوان غاية في الجمال في صور مسرّبة

تسريب جديد يكشف المزيد من الصور لأغطية حماية خاصة بهاتف Galaxy Z Flip 5

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة صور مسرّبة لأغطية حماية شفافة لجهاز سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5)، والتي تم التأكيد من خلالها على بعض عناصر تصميم الهاتف القادم مثل حجم الشاشة الخارجية الكبيرة، وحجم وحدة الكاميرا، وحقيقة أن الهاتف يحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

اليوم، ظهر الهاتف مجددًا في تسريب عبر تويتر ولكن مع مجموعة واسعة من خيارات ألوان خاصة بأغطية حماية. إليكم التفاصيل.

تفاصيل هاتف Galaxy Z Flip 5 في صور أغطية حماية مسربة

لم تكشف هذه الصور الجديدة عن أي شيء جديد حول Galaxy Z Flip 5 القادم ، لكنها تقدم لمحة عما قد يبدو عليه الهاتف وشاشة الغلاف الجميلة التي تم تغطيتها بغطاء حماية ملون .

تشير معظم الشائعات إلى أن نصف هاتف Galaxy Z Flip 5 سيكون أسودًا ؛ كما أن المنطقة المحيطة بالشاشة الخارجية تتكون من زجاج ملون باللون الأسود ، وأن شاشة الغطاء ستندمج مع هذه اللوحة عند إيقاف تشغيلها.

أشارت إحدى التسريبات الأخرى إلى أنه على العكس من ذلك، قد يكون لشاشة الغطاء والإطار المحيط لونًا يتطابق مع الهاتف ، مثل شاشة الغطاء بحجم 1.1 إنش الخاصة بالهاتف القابل للطي الأصلي، إلا أنها أكبر من ذلك بكثير.

في كلتا الحالتين ، من المرجح أن تقدم سامسونج إصدار Bespoke Edition خاص من Galaxy Z Flip 5 في أسواق محددة. في مكان آخر ، نأمل أن تقدم الشركة الهاتف مع العديد من خيارات الألوان للأغطية الواقية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها الهاتف القادم جالكسي زد فليب 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 من هنا

تعليق واحد

  1. اود الحصول على جهاز موبايل Samsung galaxy flexible Fold Hyperd Samsung galaxy z Flip 5 Samsung galaxy z Fold 5 Nokia E 90 conmunicater NOKIA 9210 I conmunicater Xiaomi mi mix z fold 2 Sony Xperia x Z 5 FOLD VERTU AYIXTA FOLD TECHNO PHANTOM FOLD LAPTOP SAMSUNG GALAXY IPAD TABLET Minibook iMac MacBook air Vivo X Fold Oppo find N

زر الذهاب إلى الأعلى