الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 تصل رسميًا لأحد هواتف بوكو بميزات جديدة وتحسينات مهمة

واجهة MIUI 14 النسخة العالمية تصل هاتف جديد من بوكو رسميًا

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا ، عن طرح تحديث واجهة MIUI 14 إلى هاتف بوكو اكس 4 جي تي – POCO X4 GT . ويوفر تحديث MIUI 14 الجديد لهاتف POCO X4 GT الذي تم إصداره للمنطقة العالمية مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة على الجهاز ، ليمنح المستخدمين تجربة ممتعة واستخدام أكثر سلاسة .

يجلب هذا التحديث مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة للجهاز ، بما في ذلك لغة التصميم المجددة ، والرموز الفائقة الجديدة ، وأدوات الحيوانات ، وميزات الأمان المحسّنة. والآن بدأت العديد من الهواتف الذكية في تلقي MIUI 14 عالميًا .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف بوكو اكس 4 جي تي

تم إطلاق POCO X4 GT في عام 2022 مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 12 ، ولم يتلق أي تحديثات Android و MIUI .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

مع إصدار تحديث POCO X4 GT MIUI 14 الجديد اليوم ، تلقى الجهاز أول تحديث لنظامي Android و MIUI . وأصبحت ابتكارات وتحسينات رائعة من MIUI 14 معك الآن ، ويوفر إصدار MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 العديد من التحسينات والميزات . علمًا بأن رقم إصدار التحديث الجديد هو V14.0.4.0.TLOMIXM .

تحديث MIUI 14 سجل التغيير العالمي

تحديث MIUI 14 سجل التغيير العالمي
تحديث MIUI 14 سجل التغيير العالمي

اعتبارًا من 6 مايو 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث POCO X4 GT MIUI 14 الجديد الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

النظام

تم تحديث تصحيح أمان Android حتى أبريل 2023 . لزيادة أمان النظام.

الميزات والتحسينات

تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير .
الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد .

ستضفي الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية . (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والثيمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super) .

ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعل الوصول إليها أسهل .

أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن . ومع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

يمكن لأي شخص الحصول على هذا التحديث . وستتمكن من تنزيل تحديث POCO X4 GT MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى