الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يُتيح ميزة مهمة ومفيدة لخاصية الرسائل في المجموعات

تعرف على ميزة تحديث واتساب الجديدة لرسائل المجموعات وكيف تعمل ؟

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يعمل WhatsApp على ميزة للإبلاغ عن الرسائل إلى مسؤولي المجموعة ، لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

ميزة الإبلاغ عن الرسائل في مجموعات واتساب

يعمل WhatsApp حاليًا على ميزات جديدة للمجموعات لتزويد مسؤولي المجموعة بالأدوات لمساعدتهم على إدارة مجموعاتهم بشكل أفضل . بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.10.8 المتاح على متجر Google Play .

تحديث واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo فإن WhatsApp يعمل على ميزة جديدة تسمى “مراجعة المسؤول” وعند توفر هذه الميزة ، سيتمكن أعضاء المجموعة من الإبلاغ عن رسائل محددة لمسؤول المجموعة . عندما يقوم أحد أعضاء المجموعة بالإبلاغ عن رسالة ، سيتم إرسالها إلى المسؤول للمراجعة ، وسيتمكنون من اختيار حذف الرسالة لكل شخص في المجموعة إذا اعتقدوا أنها غير مناسبة أو تنتهك قواعد المجموعة.

كيف تعمل ميزة تحديث واتساب الجديدة ؟

توضح لقطة الشاشة أدناه ، أن الميزة الجديدة ستكون متاحًا في قسم إعدادات المجموعة قريبًا . ونظرًا لوجود هذه الميزة داخل شاشة إعدادات المجموعة ، فهذا يعني أن مسؤولي المجموعة فقط يمكنهم تشغيل هذه الميزة .

ميزة الإبلاغ عن الرسائل في مجموعات واتساب
ميزة الإبلاغ عن الرسائل في مجموعات واتساب

بعد تمكين هذا الخيار ، سيتمكن مديرو المجموعة بالتأكيد من تنسيق مجموعاتهم بشكل أفضل بفضل التقارير التي يرسلها أعضاء المجموعة الآخرون . وستكون الرسائل التي تم الإبلاغ عنها مرئية فقط لمسؤولي المجموعة داخل قسم جديد من التطبيق ، موجود داخل معلومات المجموعة .

ستوفر ميزة مراجعة المسؤول لأعضاء المجموعة تحكمًا جيدًا في المحتوى الذي تتم مشاركته في المجموعة . وإذا رأى أحد أعضاء المجموعة رسالة يعتقد أنها غير مناسبة أو مسيئة ، فيمكنه إبلاغ المسؤول عنها للمراجعة عندما يكون متصلاً بالإنترنت ، حتى يتمكن من حذفها للجميع إذا لزم الأمر . وسيعطي هذا مزيدًا من القوة لأعضاء المجموعة وتضمن الميزة بقاء المجموعة مساحة آمنة لجميع الأعضاء .

ميزة تحديث واتساب الجديد
ميزة تحديث واتساب الجديد

جدير بالذكر ، أن القدرة على الإبلاغ عن الرسائل إلى مسؤولي المجموعة قيد التطوير وسيتم إصدارها لمختبري الإصدار التجريبي في تحديث مستقبلي للتطبيق .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في تحديث WhatsApp القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى