الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 11 برو بلس – realme 11 Pro Plus الشركة تكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا قبل الإطلاق الرسمي

كشف تفاصيل كاميرا ريلمي 11 برو بلس وأبرز المواصفات قبل الإطلاق الرسمي

من المقرر إطلاق سلسلة ريلمي 11 – realme 11 في 10 مايو . ومن المتوقع أن تضم السلسلة ثلاثة أجهزة ، وهي النسخة العادية realme 11 وريلمي 11 برو – realme 11 Pro وريلمي 11 برو بلس – realme 11 Pro Plus .

كانت العلامة التجارية تخفي ميزات هواتفها القادمة خلال الأيام القليلة الماضية . ولكن ظهرت تفاصيل كثيرة حول هذه الهواتف من خلال التسريبات والشهادات . واليوم ، تؤكد الشركة رسميًا تفاصيل الكاميرا الأساسية للطراز المتميز .

تفاصيل كاميرا ريلمي 11 برو بلس

كاميرا ريلمي 11 برو بلس
كاميرا ريلمي 11 برو بلس

وفقًا لـ Xu Qi Chase ، رئيس التسويق العالمي في realme ، فإن سلسلة realme 11 القادمة ستحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل . وعلى الرغم من أنه لم يكشف عنها ، يجب أن تقتصر هذه الكاميرا على طراز Pro Plus . وأكد أن هذه الكاميرا عالية الدقة توفر تقريب بدون فقدان البيانات . وسيشمل تطبيق الكاميرا زري تكبير 2x و 4x .

مواصفات ريلمي 11 برو بلس

كشفت التسريبات السابقة عن مواصفات realme 11 Pro Plus . وتم التأكيد على أن الهاتف يتباهى بشاشة OLED منحنية بفتحة مركزية . وستوفر الشاشة معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وتعتيم PWM عالي التردد يبلغ 2160 هرتز . بينما كشفت التسريبات الأولية عن تصميم الهاتف . حيث سيصل الهاتف بجزيرة كاميرا دائرية وواجهة خلفية مصنوعة من الجلد الصناعي .

مواصفات ريلمي 11 برو بلس
مواصفات ريلمي 11 برو بلس

وفقًا للتسريبات والشهادات الأخرى ، سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Dimensity 7050 من ميديا تيك . وسيأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن السريع بقوة 100 واط .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف realme الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى