الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 11 – realme 11 إعلان تشويقي جديد يكشف تصميم الشاشة وتسريب أهم مواصفات هواتف السلسلة قبل الإطلاق

إعلان تشويقي جديد لسلسلة ريلمي 11 وتسريب جديد يكشف أهم المواصفات قبل الإطلاق

أصبحت شركة ريلمي جاهزة لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ريلمي 11 – realme 11 والتي ستتألف من ثلاثة هواتف ، النسخة العادية realme 11 وريلمي 11 برو – realme 11 Pro وريلمي 11 برو بلس +realme 11 Pro . وقد بدأت الشركة في الترويج إلى السلسلة رسميًا ، ويكشف أحدث إعلان تشويقي عن تصميم ومواصفات الشاشة .

ريلمي 11 يظهر في أحدث إعلان تشويقي

قام “Xu Qi Chase” نائب رئيس شركة realme ، بنشر صورة تظهر فيها GT Neo5 و GT Neo5 SE وهاتف غير معروف من سلسلة realme 11 القادمة . ولم تقدم الصورة أي تلميحات حول النموذج الذي تم عرضه ، ولكن من الممكن أن تتميز جميعها بشاشة منحنية . ويمكن أن تظهر الهواتف الجديدة في وقت مبكر من شهر مايو ، لكن لم يتم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي بعد .

ريلمي 11 يظهر في أحدث إعلان تشويقي
ريلمي 11 يظهر في أحدث إعلان تشويقي

مواصفات ريلمي 11

ستحصل السلسلة القادمة على ثلاثة هواتف . والتفاصيل حول النسخة العادية realme 11 نادرة لكننا نعرف كل شيء تقريبًا عن طرز Pro . حيث من المتوقع أن يأتي كل من realme 11 Pro و+realme 11 Pro بمعالج Dimensity 7000 غير المعلن عنه . ومن المتوقع أن يتميز الهاتفان بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة +Full HD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .

مواصفات ريلمي 11
مواصفات ريلمي 11

أما بالنسبة للتصوير ، يمكن أن يحصل طراز Pro على وحدة كاميرا ثلاثية تتألف من عدسة أساسية بدقة 100 ميجابكسل وستحصل أيضًا على مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل . بينما من المحتمل أن يحتوي +realme 11 Pro على عدسة رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل . ومن المحتمل أن يوفر +realme 11 Pro شحنًا سريعًا بقوة 100 واط ويمكن أن يدعم طراز Pro شحن 67 واط . ومن المتوقع أن تعمل جميع الطرز الثلاثة بنظام التشغيل Android 13 وواجهة realme UI 4.0 .

realme 11 Pro
realme 11 Pro

ما رأيك في هواتف شركة ريلمي التي تم إطلاقها مؤخرًا ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى