الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 14 – Xiaomi 14 قادم بميزة رهيبة للكاميرا

كشف أهم ميزة ستأتي بها سلسلة هواتف شاومي 14

أطلقت شركة شاومي الهاتف الرائد “شاومي 13 الترا” Xiaomi 13 Ultra الشهر الماضي. وجاء الهاتف مع مواصفات قوية مميزة للغاية بفضل الكاميرات التي تحمل علامة Leica وإمكانيات التصوير المختلفة، انتقلت العلامة التجارية بالتصوير المحمول إلى مستوى جديد تمامًا.

كشف تفاصيل حول سلسلة هواتف شاومي 14

تعتبر ابل و هواوي من المنافسين الأقوياء عندما يتعلق الأمر بالتصوير المحمول. تعرف شاومي أن الطريق طويل ويجب أن يتم العمل عليه باستمرار.

والآن في تطور جديد، صرح مستخدم Weibo أن شاومي قد وقعت عقدًا مع AAC Technologies، وهي شركة تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع مجموعة واسعة من المكونات التي تشمل مكبرات الصوت وأجهزة الاستقبال والميكروفونات والمزيد.

وتم توقيع اتفاقية العقد بين الطرفين لتصنيع عدسات WLG . بهذا، تهدف شاومي إلى الاستفادة من قدراتها في التصوير الفوتوغرافي. ويُقال إن الجيل التالي من سلسلة هواتف “شاومي 14” Xiaomi 14 ستكون أحد المنتجات الأولى التي ستستفيد من العدسات المتطورة.

شاومي 14
صورة يقال أنها لهاتف شاومي 14

واستخدمت العديد من أجهزة شاومي الكثير من العدسات الهجينة المصنوعة من الزجاج والبلاستيك WLG. ويستخدم Xiaomi CIVI 2 عدسة WLG الزجاجية البلاستيكية الهجينة التي تضم عدسة زجاجية واحدة على مستوى رقاقة WLG وستة عدسات بلاستيكية توفر فتحة أكبر وعدسة أكثر وضوحًا.

ويعد العقد مع AAC Technologies خطوة مهمة في استراتيجية شاومي للهواتف الذكية المتطورة. وفي الآونة الأخيرة ، أنشأت Xiaomi و AAC Technologies أيضًا المختبر المشترك للكاميرا Mi و AAC والذي سيعمل على تقنيات التصوير الجديدة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف شاومي 14 القادمة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى