الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث الواتس الجديد 2023 يضيف ميزة مطلوبة بشدة لمكالمات الصوت والفيديو .. إليكم طريقة استخدامها

تحديث الواتس الجديد يجلب رسميًا هذه الميزة الهامة

قبل شهرين، شاركنا مقالًا يتعلق بميزة تتيح للمستخدمين إسكات أو إيقاف المكالمات من المتصلين غير المعروفين، وهي ميزة أكثر من رائعة بالتأكيد ومتاحة في تحديث الواتس الجديد لهواتف أندرويد

بفضل هذه الميزة، يوفر واتساب للمستخدمين أداة للتحكم بشكل أفضل في خصوصيتهم وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم من خلال تجنب المكالمات غير المرغوب فيها من أشخاص مجهولين.

كيفية الحصول على ميزة إيقاف المكالمات من المتصلين غير المعروفين في تحديث الواتس الجديد؟

تحتاج إلى تثبيت أحدث تحديث WhatsApp beta برقم 2.23.10.7 لنظام أندرويد المتاح على متجر جوجل بلاي، يمكننا أن نؤكد أن هذه الميزة يتم طرحها لبعض مختبري الإصدار التجريبي، وبالتالي إذا كنت ضمن مختبري الإصدار التجريبي، فيمكنك الحصول على الميزة الآن.

وكما ترى في لقطة الشاشة هذه، يمكن إسكات المتصلين غير المعروفين، من خلال فتح حسابك، والنقر على “الثلاث نقاط”، ثم النقر على “الإعدادات”، ثم “الخصوصية”، وهنا مرر وانقر على “المكالمات”، ومن ثم في الأخير يمكن تشغيل خيار “إسكات المتصلين المجهولين” من خلال تفعيل هذا الخيار.

واتساب
خيار لتشغيل أو إيقاف المكالمات للأشخاص غير المعروفين في تحديث الواتس الجديد

و تساعد ميزة إسكات المتصلين غير المعروفين على كتم صوت المكالمات الواردة من أرقام الهواتف غير المعروفة، ولكن سيظل يتم عرضها في علامة تبويب المكالمات وفي مركز الإشعارات.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزة الموجودة في تحديث الواتس الجديد؟ وهل ستقوم بتفعيلها أو إيقافها؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى