الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي ميزة Palm Swipe المخفية في هواتف سامسونج؟ وكيف يمكنك تنشيطها الآن ؟

أسرار وخفايا هواتف سامسونج: تعرف على ميزة Palm Swipe لأخذ لقطة للشاشة

تعد أخذ لقطات الشاشة من الخطوات الأساسية والضرورية لمستخدمي الهواتف الذكية في العديد من الحالات. وبالنسبة لأجهزة سامسونج، توفر الشركة طرقًا سهلة لأخذ لقطات الشاشة من بينها ميزة Palm Swipe.

سنتعرّف اليوم في هذا المقال على ميزة ميزة Palm Swipe المخفية في هواتف سامسونج والتي تسمح لك بأخذ لقطة للشاشة بكل سهولة. تابعنا عبر رقمي tv.

ما هي ميزة Palm Swipe ؟

تتميز هواتف سامسونج بسهولة استخدامها، حيث يمكن للمستخدمين أخذ لقطة للشاشة بطريقة سهلة وبضغطة زرين فقط، وستحفظ اللقطة تلقائيا في مجلد الصور لتتمكن من الوصول إليها في أي وقت. وهذا يتيح للمستخدمين القدرة على مشاركة الصور بسرعة وسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التطبيقات الأخرى.

كيفية أخذ لقطة شاشة في هاتف سامسونج

ورغم أن هذه الطريقة سهلة بالنسبة لمعظم الناس، فقد يفشل بعض الأشخاص في استخدامها بسبب الحجم الكبير للهاتف ويضطرون إلى تكرار المحاولة أكثر من مرة.

ولجعل الأمر يبدو أكثر سهولة أضافت سامسونج ميزة Palm Swipe في بعض هواتف الشركة الرائدة، وهي ميزة تتيح للمستخدمين التقاط لقطات الشاشة باستخدام حركة اليد بدلاً من الضغط على الأزرار. وتعتمد هذه الميزة على حركة اليد الخاصة بالمستخدم حيث يجب عليه تحريك يده بشكل سريع على الشاشة باتجاه اليسار أو اليمين، ويتم التقاط اللقطة بشكل تلقائي.

تتيح ميزة Palm Swipe للمستخدمين إمكانية الحصول على لقطات الشاشة بشكل أسرع وأسهل ودون الحاجة إلى الضغط على الأزرار، وتساعد في تحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاجية. كما توفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على التقاط لقطات الشاشة في الوضع الصامت، حيث لا يمكن استخدام الأزرار في هذا الوضع.

اقرأ أيضًا: ميزة مخفية في هواتف سامسونج جالكسي اس 23 تتعلق بالبطارية مهمة للغاية .. تعرف عليها

كيفية تنشيط ميزة Palm Swipe

كيفية تنشيط ميزة Palm Swipe

لتنشيط ميزة Palm Swipe في هواتف سامسونج، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى قائمة الإعدادات في الهاتف.
  2. البحث عن خيار الكاميرا أو لقطات الشاشة والنقر عليه.
  3. تمرير الشاشة لأسفل حتى تظهر جميع الخيارات المتاحة لكاميرا الهاتف أو لقطات الشاشة.
  4. البحث عن خيار “Palm Swipe to Capture” والنقر عليه لتفعيله.

بعد تفعيل ميزة Palm Swipe، يمكن استخدامها بسهولة لالتقاط اللقطات من الشاشة. يتم ذلك بتحريك يدك بسرعة على الشاشة باتجاه اليمين أو اليسار، وسيتم التقاط اللقطة تلقائيًا. وفي حال لم يتم التقاط اللقطة، يجب التأكد من إتباع الحركة بشكل صحيح وتأكد من تفعيل الميزة في الإعدادات.

ميزة Palm Swipe

يجب الانتباه إلى أن هذه الميزة قد لا تكون متوفرة في جميع هواتف سامسونج، وقد يختلف الموقع والاسم الدقيق للخيار في الإعدادات حسب نوع وإصدار الهاتف.

اقرأ أيضًا: كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في كاميرا سامسونج جالكسي اس 23 الترا بخطوات سهلة وبسيطة

ما هي الطريقة التي تعتمدها لأخذ لقطات الشاشة في هاتف سامسونج الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. ضغطتين على ظهر الجهاز واخذ لقطه مايحتاج هيج مثل الايفون

زر الذهاب إلى الأعلى