الساعات الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5 Watch: قائمة ساعات سامسونج الذكية المؤهلة للحصول على التحديث بجميع ميزاته الرائعة

ساعات سامسونج الذكية التي ستحصل على تحديث واجهة One UI 5 Watch

أعلنت شركة سامسونج عن تحديث واجهة One UI 5 Watch التي تعتبر أحدث إصدار من برنامج One UI لساعات سامسونج الذكية. سيتم تزويد واجهة One UI 5 Watch بتحديث Wear OS 4 الذي سيصدر لساعات Wear OS في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك سيكون لها ميزات جديدة من كل من سامسونج وجوجل.

وفقًا لشركة سامسونج، تركز واجهة One UI 5 Watch على ثلاثة جوانب رئيسية لتجربة المستخدم: النوم واللياقة والسلامة. تتراوح التحسينات من فهم أفضل لأنماط نومك وميزات اللياقة الموسعة إلى نظام SOS مطور، على الرغم من أن الشركة ستكشف المزيد من التفاصيل حول One UI 5 Watch في المستقبل.

ساعات سامسونج الذكية التي ستتلقى تحديث واجهة One UI 5 Watch

ستتلقى Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic و Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro التحديث، وهي الساعات الذكية الوحيدة من سامسونج التي تعمل بنظام التشغيل Wear من جوجل.

مميزات واجهة One UI 5 Watch

من المتوقع أن تأتي سلسلة Galaxy Watch 6، التي من المقرر الإعلان عنها في النصف الثاني من العام ، مع نظام Wear OS 4 وواجهة One UI Watch 5. إذا لم تصل بهذا التحديث، فمن المحتمل أن تصدر سامسونج التحديث الخاص بالساعات الجديدة بعد وقت قصير من طرحها للبيع.

واجهة One UI 5 Watch

اقرأ أيضًا: اعدادات رائعة في واجهة One UI 5 يجب أن تعرفها

ذلك لأن نظام Wear OS 4 قد لا يكون متاحًا حتى سبتمبر إذا كانت جوجل تنوي إصداره بعد عام بالضبط من نظام Wear OS 3 ، بينما يقال أنه سيتم إطلاق سلسلة Galaxy Watch 6 إلى جانب الهواتف والأجهزة اللوحية الجديدة القابلة للطي من سامسونج في أواخر يوليو وقد تكون متاحة للشراء في وقت ما في أغسطس.

ساعة سامسونج الذكية

ستكون واجهة One UI 5 Watch متاحة للاختبار التجريبي لمستخدمي Watch 4 و Watch 5 في وقت لاحق من هذا الشهر قبل إصدارها الرسمي الثابت، على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن قائمة البلدان التي سيكون فيها الاختبار التجريبي متاحًا. لكن سنخبرك بالتأكيد بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول تحديث واجهة One UI 5 Watch، تابعنا عبر رقمي tv.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار الثابت يصل إلى ثلاثة هواتف سامسونج من فئة M وF و A

هل تستخدم ساعة ذكية من الساعات المؤهلة للتحديث؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى