الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة للدردشات .. تعرف عليها الآن !

واتساب يُطور خاصية الدردشات بميزة جديدة تمنحك تخصيصًا رائعًا

يستمر تطبيق واتساب في طرح الميزات والتحسينات الجديدة بشكل تدريجي لمنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة . وبعد إطلاق تطبيق WhatsApp beta الأصلي على Windows من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft ، يقوم تحديث واتساب الجديد الآن بإطلاق ميزة جديدة تمنح المستخدمين القدرة على تغيير خلفية الدردشة .

ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد

يواصل WhatsApp في العمل على ميزات جديدة لتحسين تطبيق Windows الأصلي ، وبعد تثبيت آخر تحديث من متجر Microsoft ، اكتشف WABetaInfo أنه تمت إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين القدرة على تخصيص خلفية الدردشة .

ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد
ميزة رائعة في تحديث واتساب الجديد

يمكنك التحقق من أن هذه الميزة متاحة لحساب WhatsApp الخاص بك من خلال فتح إعدادات التطبيق وعرض خيارات التخصيص ، وفي هذا القسم من التطبيق ، يجب أن تكون قادرًا على تغيير خلفية جميع الدردشات مرة واحدة . بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تضمين أو استبعاد رسم الشعار المبتكر WhatsApp كأداة إضافية لتخصيص الخلفية الخاصة بك .

تغيير خلفية الدردشة في واتساب
تغيير خلفية الدردشة في واتساب

تُعد هذه الميزة مفيدة لأنها تتيح لك إضفاء لمسة شخصية على محادثاتك . ومع ذلك ، يبدو أن هذا قد يكون الإصدار الأول فقط من هذه الميزة لأنه لا يسمح لك باختيار خلفية مخصصة ولكن فقط من مجموعة ألوان محددة مسبقًا ، وليس من الممكن بعد اختيار خلفية مختلفة لمحادثات محددة . ونعتقد أنه قد يتم إصدار تحسين لهذه الميزة في المستقبل ، وسيسمح للمستخدمين بتخصيص محادثاتهم بشكل أكبر .

واتساب
تحديث WhatsApp الجديد

جدير بالذكر ، أن ميزة القدرة على تغيير خلفية الدردشة تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows المتاح على متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى الانتظار لأنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

ما رأيك في ميزة WhatsApp الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى