الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 15 و Android 14 قائمة بأول هواتف شاومي التي ستحصل على التحديث في هذا الموعد

عاجل .. أول 4 هواتف ستحصل على واجهة MIUI 15 و Android 14

تحديث أندرويد 14 “Android 14” قاب قوسين أو أدنى. وفي فبراير الماضي، أطلقت جوجل المعاينة الأولى للمطورين والآن يبدو أن شاومي تختبر هذا الإصدار الجديد من تحديث أندرويد على بعض أجهزتها.

أول 4 هواتف ستحصل على واجهة MIUI 15 و Android 14

وفقا لـ موقع Gizmochina، بدأت شاومي في الإشارة في الكود الداخلي لواجهة MIUI إلى Android 14، والكشف عن الأجهزة التي ستكون أول الأجهزة التي تتلقى البرنامج التجريبي لهذا الإصدار الجديد من أندرويد.

ومنذ 25 أبريل، تقوم شاومي باختبار أندرويد 14 على شاومي 13 و شاومي 13 برو. بالإضافة إلى ذلك، سيكون Xiaomi Pad 6 الجديد ، بالإضافة إلى Xiaomi Pad 6 Pro ، جزءًا من الأجهزة الأولى التي تتلقى آخر أخبار Android 14.

وإذا صدقت هذه التسريبات والشائعات، فقد تعلن شاومي رسميًا هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل، إذا تضمنت برنامج تطوير أندرويد 14، وبالتالي تأكيد الأجهزة الأولى التي سيتم إضافتها.

وهذا بدوره يسمح لنا بمعرفة الأجهزة الأولى التي ستتلقى MIUI 14 أو MIUI 15 استنادًا إلى Android 14. ومن المؤكد وصول هذا التحديث في البداية إلى Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro ، بالإضافة إلى سلسلة Xiaomi Pad 6 الجديدة.

Android 14
شاومي 13 برو

تذكر أنه على الرغم من أن أندرويد 14 لا يعد بأن يكون تطورًا كبيرًا فيما يتعلق بنظام أندرويد 13، إذا كان سيجلب معه بعض التغييرات. من بينها نجد الالتزام بالاستفادة من برنامج ترميز AV1 (ضغط أكبر ، بالإضافة إلى كفاءة أفضل)، بالإضافة إلى إيماءات جديدة تسمح لنا بمعاينة الشاشة السابقة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في أندرويد 14؟

زر الذهاب إلى الأعلى