الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تغيير إعدادات زر الباور في هواتف سامسونج بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة تغيير إعدادات زر الباور في هواتف سامسونج بأبسط الخطوات

تفتح هواتف سامسونج الأحدث Bixby بشكل افتراضي ، عندما تضغط باستمرار على المفتاح الجانبي ، وهو المفتاح المعروف بـ زر الباور . ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا برمجة هذا المفتاح لأداء مهام مختلفة ، مثل إيقاف تشغيل هواتفهم ، أو الدفع باستخدام Samsung Pay ، أو التشغيل السريع للكاميرا ، أو فتح تطبيق من خلال إعدادات المفتاح الجانبي .

إعدادات زر الباور في هواتف سامسونج

إذا واصلت فتح Bixby عن طريق الخطأ عند الضغط على المفتاح الجانبي ، فإن Samsung توفر لك القدرة على إعادة تعيين إعدادات زر الباور حتى تتمكن من فتح أي تطبيق تريده . وللقيام بذلك ، قم بزيارة ” الإعدادات ” في هاتفك وادخل إلى قائمة ” الميزات المتقدمة ” .

إعدادات زر الباور في هواتف سامسونج
إعدادات زر الباور في هواتف سامسونج

الآن اضغط على خيار ” المفتاح الجانبي ” وهنا يمكنك تحديد الإعدادات التي تريدها. بالنسبة إلى ” الضغط مع الاستمرار ” ، يمكنك الاختيار بين :

  • التنبيه الصوتي Bixby .
  • قم بإيقاف تشغيل القائمة .

بينما ، بالنسبة إلى ” الضغط المزدوج ” ، يمكنك الاختيار بين :

  • كاميرا التشغيل السريع .
  • ادفع باستخدام Samsung Pay .
  • افتح التطبيق .
  • اضغط على أيقونة الإعدادات لتحديد التطبيق .

إذا كنت تريد الوصول السريع إلى بعض خيارات إمكانية الوصول على هاتفك ، فيمكنك تخصيص جانب الهاتف ومفاتيح مستوى الصوت لفتح إعدادات إمكانية الوصول . وللقيام بذلك ، توجه إلى ” إعدادات ” هاتفك وقم بزيارة ” إمكانية الوصول ” .

انقر الآن على ” الميزات المتقدمة ” ثم على خيار مفاتيح ” الجانب ورفع الصوت ” . وهنا ، يمكنك تحديد اختصارات مختلفة تريد ظهورها ، مثل قائمة إمكانية الوصول أو التكبير أو أي شيء آخر تريده .

في هذه الأثناء ، لاستخدام الاختصار المُضاف ، اضغط على ” مفتاحي الجانب ورفع الصوت معًا ” ، ثم انقر فوق وظيفة الوصول التي تريد استخدامها .

يمكنك أيضًا ، تخصيص مفتاحي رفع مستوى الصوت وخفضه لفتح بعض الميزات المستخدمة بشكل متكرر. اتبع نفس الخطوات الموضحة أعلاه ولكن استخدم مفتاحي رفع مستوى الصوت وخفضه لتحديده بدلاً من ذلك. نفس الخيارات ستكون متاحة.

هل سبق وواجهتك مشكلة في زر الباور ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى