أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 ميني Galaxy S24 Mini قفزة نوعية لهواتف سامسونج بمواصفاته وتصميمه الرائع

تصميم ومواصفات جالكسي اس 24 ميني Galaxy S24 Mini في أهم التسريبات

ظهرت تسريبات تتحدث عن هاتف جالكسي اس 24 ميني Galaxy S24 Mini ، حيث يبدو أن سامسونج تحاول استهداف فئة جديدة من مستخدمي الهواتف، خاصة وأن الأجهزة الذكية في هذه الفترة تعاني ركوداً من حيث تطور التصميم بالسنوات الأخيرة.

فلو عدنا بالذاكرة قليلًا ، في عام 2011 أطلقت شركة سامسونج هاتفًا صغيرًا وأطلقت عليه اسم جالكسي ميني ، وكان يعمل بنظام التشغيل اندرويد ، ثم في عام 2013 أطلقت هاتف Galaxy S4 Mini مع شاشة 4.2 انش، وحقق نجاحًا جيدًا.

لكن مع ارتفاع مقاسات الشاشات وزيادة الطلب على الشاشات الكبيرة، انخفضت شعبية الهواتف صاحبة الشاشات الصغيرة، حتى ظهرت تسريبات اس 24 ميني ، وإليكم التفاصيل :

تسريبات جالكسي اس 24 ميني Galaxy S24 Mini

وظهرت تسريبات بأن الهاتف سيحمل شاشة AMOLED مقاس 5.8 إنش بدقة +FHD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز مع دعم تقنية LTPO، وذروة سطوع 1750 شمعة في المتر المربع.

وسيعمل بواسطة معالج Exynos 2400 بدقة تصنيع 6 نانومتر، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت.

جالكسي اس 24 ميني
صورة متوقعة لهاتف اس 24 ميني

من حيث الكاميرات، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية بدقة 12 ميجابكسل. وفي الأمام، كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 10 ميجابكسل.

ومن المرجح أن يحمل بطارية 3900 مللي أمبير. ومستشعر بصمة على الجانب. وسيكلف الهاتف 700 دولارًا.

وقبل شهور ظهر فيديو تخيلي لشكل الهاتف بحيث لا يختلف كثيراً من حيث التصميم وهو هوية تصاميم هواتف سامسونج الحالية (مرفق خلال فيديو القناة بالأسفل)..

ولا يتوفر موعد لطرح الهاتف بالأسواق ولكن من المتوقع أن يصل هذا العام، ونأمل من سامسونج طرحه بسعر أقل من 700 دولار، ويرى البعض أنه يمكن استخدامه كهاتفٍ ثانٍ.

اقرأ أيضًا لدينا :
ماذا تفعل إذا لم يعد هاتفك يتلقى التحديثات ؟

ما رأيك في الهاتف ؟ هل يعجبك استخدام الهواتف الصغيرة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى