الهواتف الذكيةسامسونجمراجعة سريعة

جالكسي ام 54 Galaxy M54 5G فخر سامسونج لزعامة الهواتف المتوسطة بمواصفات رائدة!

سامسونج جالكسي ام 54 Galaxy M54 5G مواصفات خارقة تجعله ملك الهواتف المتوسطة

بهدوء وبشكل مفاجئ أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد جالكسي ام 54 Galaxy M54 5G بمنطقة الشرق الأوسط ، الهاتف يعتبر من الفئة المتوسطة للشركة ولكن المفاجأة أنه جاء بمواصفات أعلى مقارنة مع نفس الفئة ، وخاصة بالنسبة للبطارية والكاميرا ، دعونا نطلعكم على مواصفات الهاتف بالتفصيل مع فيديو مرفق نهاية المقال من قناتنا عبر يوتيوب ..

جالكسي ام 54 Galaxy M54 5G

من حيث التصميم : جاء مألوفاً من الخلف نرى ثلاث كاميرات منفصلة ومتراصة بشكل عمودي ومن الأمام نرى الكاميرا الأمامية على شكل ثقب صغير في الإطار العلوي للشاشة والهاتف جاء مصنوعًا بالكامل من البلاستيك ولا يدعم مقاومة الماء والغبار.

جالكسي ام 54
جالكسي ام 54

الشاشة جاءت من نوع Super AMOLED بلس بحجم 6.7 انش وبدقة فل اتش دي بلس (+FHD ) و بمعدل تحديث يصل حتى 120 هرتز وطبقة من الزجاج للحماية من نوع جوريلا جلاس 5 ، وهذا النوع من الشاشات مناسب جدًا لمحبي الألعاب والمحتوى المرئي وهي مشابهة تماماً لهاتف Galaxy A34 الذي أعلنت عنه سامسونج مؤخراً .

استخدمت سامسونج المعالج الخاص بها في الهاتف وهو من نوع Exynos 1380 SoC ثماني النواة بذاكرة رام تصل حتى 8 جيجا بايت بنسختين تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت ، والخبر الجيد أن الهاتف يدعم شريحة ذاكرة خارجية microSD تصل حتى 1 تيرابايت.

جالكسي ام 54
جالكسي ام 54

يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد اندرويد 13 مع واجهة مستخدم OneUI 13.5 ..

جاء الهاتف بثلاث كاميرات في الخلف بدون جزيرة تجمعهم ومتراصة عمودياً ، والجديد أن الكاميرا الأساسية جاءت كبيرة  بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 مزودة بالمثبت البصري ( OIS ) وعدسة واسعة بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2 وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.4 والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل بدقة 2.2 ميجا بكسل.

جالكسي ام 54
جالكسي ام 54

المفاجأة جاءت في البطارية بحجم 6000 مللي أمبير وهو حجم كبير مقارنة مع هواتف سامسونج من سلسلة M  اول سلسلة A وتصل قوة الشحن حتى 25 واط في الساعة .

الهاتف جاء بمدخل “يو اس بي” لسماعات الرأس وليس 3.5 ملم ، ومستشعر بصمة الأصبع مثبت على جانب الهاتف وهو  يدعم شريحة اتصال مزدوجة ومتوفر فقط باللون الفضي..

اقرأ لدينا أيضًا ..
ماذا تفعل إذا لم يعد هاتفك يتلقى التحديثات ؟

الشركة أطلقت الهاتف في منطقة الشرق الأوسط ولم توضح سعر الهاتف ، وإليكم الآن مقطع الفيديو عبر يوتيوب من قناتنا (رقمي تي في) :

زر الذهاب إلى الأعلى