الهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. أحد هواتف شاومي ريدمي الشهيرة تتلقى التحديث بأقوى المميزات والتحسينات منتصف مايو 2023

تحديث واجهة MIUI 14 يصل لهاتف جديد من شاومي ريدمي بمميزات مهمة في هذا الموعد !

أعلنت شركة شاومي عن واجهة MIUI 14 في ديسمبر 2022 ، وبدأت بطرح التحديث للعديد من هواتفها ، وتشمل ميزات تحديث MIUI 14 الرئيسية واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة للحيوانات وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . وبالإضافة إلى ذلك ، تم جعل واجهة MIUI 14 أصغر حجمًا من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi بما في ذلك Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث MIUI 14 لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو

تم إطلاق Redmi Note 11 Pro 4G في عام 2022 . ويأتي الهاتف مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى نظام Android 11 . وسيحقق تحديث MIUI 14 لـ Redmi Note 11 Pro 4G تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . ويحتاج الإصدار القديم MIUI 13 إلى إصلاح الأخطاء مع MIUI 14 الجديد . وقد بدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ Redmi Note 11 Pro 4G MIUI 14 UI .

واجهة MIUI 14 لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو
واجهة MIUI 14 لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو

سيعمل تحديث MIUI 14 على تحسين تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز. ويريد المستخدمون بالفعل أن يتلقى Redmi Note 11 Pro 4G تحديث MIUI 14 .

سيعمل Redmi Note 11 Pro 4G الآن ، بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة . كما سيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين .

سيصدر هذا التحديث بحلول منتصف مايو على أبعد تقدير . ولأن هذا التحديث تم اختباره لفترة طويلة وهو جاهز لك للحصول على أفضل تجربة ! سيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لـ Redmi Note 11 Pro 4G عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة شاومي الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى