الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra الكشف عن ثلاثة ألوان جديدة تصدر لأول مرة !

كشف 3 ألوان رائعة لهاتف شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

تصدر هاتف شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra المرتقب بشدة عناوين الأخبار مرة أخرى بتحديثات جديدة على خيارات الألوان الخاصة به ، وبينما لم يعرض الإصدار الأولي سوى ثلاثة ألوان مختلفة تشير التقارير الأخيرة إلى أن Xiaomi قد تخطط لإطلاق ثلاثة خيارات ألوان إضافية في المستقبل القريب.

بدأت الشائعات تنتشر حول خيارات الألوان الجديدة بعد فترة وجيزة من حدث إطلاق Xiaomi 13 Ultra ، و اكتشف مستخدمو الإنترنت أن ميزة التعرف على الجهاز في QQ أظهرت ستة خيارات ألوان مختلفة للهاتف ، على الرغم من إصدار ثلاثة فقط في ذلك الوقت.

خيارات 3 ألوان جديدة لهاتف شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

تكهّن الكثيرون بأنه تم التخلي عن خيارات الألوان الإضافية أثناء عملية التطوير ، لكن التطورات الأخيرة تشير إلى خلاف ذلك ، فقَد وردَ أن العديد من مستخدمي الإنترنت قاموا باستخراج خيارات ألوان جديدة من البرامج الثابتة Xiaomi 13 Ultra ، وكشفوا عن خيارات الألوان: البرتقالي والأصفر والأزرق.

قد يتم إصدار خيارات الألوان الجديدة هذه كخيارات تخصيص محدودة الإصدار لـ Xiaomi 13 Ultra ، قام السيد ” Lei Jun ” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi بالترويج لميزة تخصيص الإصدار المحدود على حساب Weibo الخاص به ، ملمحًا إلى إمكانية توفر خيارات الألوان الجديدة هذه في المستقبل.

إن إصدار خيارات الألوان الجديدة يلبي بلا شك الأذواق المفضلة والمختلفة لمستخدمي Xiaomi 13 Ultra ، مما يسمح لهم بعرض التصميم الفريد للهاتف دون غطاء واقٍ، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن استخدام الهاتف بدون غطاء واقٍ قد يؤدي إلى تلف الشاشة من السقوط العرضي.

قد تكون إصلاحات شاشة Xiaomi 13 Ultra مكلفة ، حيث يبلغ سعرها ما يقارب 200 دولار أمريكي، وبالتالي يجب على المستخدمين توخي الحذر عند التعامل مع هواتفهم لتجنب الضرر المحتمل.

شاومي 13 الترا

تذكير مواصفات شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra

يُعد هاتف Xiaomi 13 Ultra هاتفًا رائدًا مليئًا بالميزات والمواصفات الرائعة، حيث يتميز بشاشة Quad HD+ AMOLED مقاس 6.73 إنش تدعم +HDR10 مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز وحماية Corning Gorilla Glass Victus.

من حيث الأداء : يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح قوية من كوالكوم سناب دراجون (4 نانو متر) Octa-Core Snapdragon 8 Gen 2 ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت LPPDDR5X وتخزين 1 تيرابايت UFS 4.0.

يتميز Xiaomi 13 Ultra بإعداد متعدد الاستخدامات رباعي الكاميرا مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل. يتميز نظام الكاميرا ببصريات Leica Summicron ويدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K وتسجيل الفيديو Dolby Vision HDR. تعتني الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل بصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

تشمل ميزات الأمان مستشعر بصمة مدمج مع مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر الأشعة تحت الحمراء، ويوفر الهاتف أيضًا صوت Hi-Res ومكبرات صوت مزدوجة و Dolby Atmos وصوت USB من النوع C ، كما أنه مقاوم للأتربة والماء بتصنيف IP68.

يبلغ قياس أبعاد الهاتف 163.18 × 74.64 × 9.06 ملم ويزن 227 جرامًا ، وهو يدعم 5G SA / NSA و Dual 4G VoLTE و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.3 و GPS و NavIC و USB Type-C و NFC ، كما يعمل الجهاز ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع سلكي بقدرة 90 واط وشحن لاسلكي 50 واط وإمكانيات الشحن اللاسلكي العكسي.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

اقرأ أيضًا ..
ماذا تفعل إذا لم يعد هاتفك يتلقى التحديثات ؟

ما رأيك بألوان الهاتف الإضافية ؟ وهل تعجبك مواصفاته ويناسبك للشراء ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى