الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اف 5 – POCO F5 تظهر مع صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تصميم ومواصفات بوكو اف 5 قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اف 5 – Poco F5 في 9 مايو في الهند . بينما ستطلق العلامة التجارية أيضًا بوكو اف 5 برو – Poco F5 Pro في الأسواق العالمية . وسيأتي Poco F5 كنسخة معدلة من Redmi Note 12 Turbo ، في حين أن F5 Pro هو علامة تجارية جديدة لـ Redmi K60 . وظهرت عروض Poco F5 Pro في أحدث تسريب على الإنترنت . والآن ، ظهر تقرير آخر على الإنترنت يكشف عن تصميم ومواصفات Poco F5 قبل الإطلاق .

تصميم بوكو اف 5

وفقًا للصور المسربة ، يبدو أن POCO F5 يحتوي على فتحة ثقب في الوسط للكاميرا الأمامية ، مع حواف رفيعة . كما يوجد زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت في مكان ملائم على الجانب الأيمن من الهاتف لسهولة الوصول .

تصميم بوكو اف 5
تصميم بوكو اف 5

يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بوحدة مستطيلة تحتوي على ثلاث كاميرات وفلاش LED . وتتميز الواجهة الخلفية أيضًا ، بلمسة نهائية محكمة توفر قبضة أفضل عند حمل الجهاز . ويتميز الهاتف بمنفذ USB من النوع C والميكروفون الأساسي وشبكات السماعات في الجزء السفلي من الجهاز .

مواصفات بوكو اف 5 وأبرز المميزات

وفقًا للتقارير ، فإن POCO F5 سيأتي مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وفتحة ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا السيلفي .

أكدت التقارير ، أنه سيتم تشغيل POCO F5 بمعالج Snapdragon 7+ Gen2 مقرنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno . وهذا سيجعله جهازًا قويًا يمكنه التعامل مع التطبيقات الصعبة وتعدد المهام بسهولة . وتُشير الشائعات أيضًا ، إلى أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت .

بوكو اف 5
بوكو اف 5

من المتوقع ، أن يعمل POCO F5 بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI 14 ، مما يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام . ومن المحتمل أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5160 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

أما فيما يتعلق بالتصوير ، يُشاع أن POCO F5 سيتميز بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تتألف من ، عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . وفي الأمام ، يمكن أن يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي .

فيما يتعلق بالاتصال ، من المتوقع أن يدعم POCO F5 شبكات 5G و 4G LTE وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Bluetooth و GPS ومنفذ USB من النوع C .

يبدو أن POCO F5 هو هاتف متوقع للغاية يمكنه تقديم مجموعة رائعة من الميزات والمواصفات . وبفضل المعالج القوي وذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة وسعة التخزين ووحدة الكاميرا عالية الجودة وخيارات الاتصال الموثوقة ، يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن هاتف متطور .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف POCO ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى