الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – POCO F5 كشف تفاصيل المعالج والمواصفات الرئيسية في أحدث التسريبات

بوكو اف 5 يستعرض أداءه الرائع على منصة Geekbench وكشف أهم المواصفات قبل الإطلاق عالميًا

ستطلق شركة بوكو هاتفها الجديد بوكو اف 5 – POCO F5 قريبًا جدًا . وقد ظهرت النسخة العالمية للهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench مع معالج Snapdragon 7+ Gen 2 SoC . والآن دعونا نتعرف سويًا على تفاصيل POCO F5 قبل الإطلاق الرسمي .

تفاصيل معالج بوكو اف 5

ظهر POCO F5 النسخة العالمية على منصة Geekbench 6 برقم الطراز 23049PCD8G . ووفقًا للقائمة ، سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 7+ Gen 2 مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت . كما إنه مدرج بنظام التشغيل Android 13 . وتمكن POCO F5 من تسجيل 1629 و 4295 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة.

بوكو اف 5 على منصة Geekbench
بوكو اف 5 على منصة Geekbench

مواصفات بوكو اف 5

وفقًا لأحدث التسريبات ، فإن POCO F5 سيظهر لأول مرة بميزات رائعة بما وسيتميز بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز . ومن المتوقع أن يشتمل أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة لمزيد من الأمان .

بوكو اف 5
بوكو اف 5

قد يأتي POCO F5 مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية ، تتألف من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . بينما في الأمام ، من المتوقع أن يتميز الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل . ومن المحتمل أن يأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف بوكو ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى