الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold 6 سيجلب التصميم الذي يتمنّاه جميع عشّاق الهواتف القابلة للطي

هاتف Galaxy Z Fold 6 سيكون أول جهاز في السلسلة يأتي بهذه الميزة الخرافية!

تعتبر هواتف سامسونج Galaxy Z Fold هي أكثر الأجهزة القابلة للطي شيوعًا، فهي تتميز بشاشة صغيرة تشبه الجهاز اللوحي وليست مجرد هواتف عادية يمكن طيها إلى النصف. ستطلق سامسونج هذا العام، الجهاز الخامس في سلسلة فولد وهو هاتف جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) والذي سيوفر ترقيات المواصفات السنوية المعتادة إلى جانب ترقية مهمة للمفصلة.

ولكن ما لن يجلبه Galaxy Z Fold 5 هو تغيير في أحجام الشاشة. سيكون آخر جهاز يحتوي على شاشة خارجية صغيرة جدًا. ولكن هل يمكن أن يتغير ذلك مع سامسونج جالكسي زد فولد 6 (Galaxy Z Fold 6) الذي سيطلق بلا شك العام المقبل؟ إليكم التفاصيل.

هل سيكون Galaxy Z Fold 6 هو الأول في السلسلة بشاشة خارجية أكبر؟

وفقًا للمسرّب Revegnus عبر تويتر، “ستحتفظ سامسونج بالتصميم الحالي حتى Galaxy Z Fold 5، ولكن سيكون هناك تغيير رئيسي في الشكل يبدأ بهاتف Galaxy Z Fold 6.”

سامسونج جالكسي زد فولد 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

لم يتّضح نوع تغيير الشكل الذي يتم التلميح إليه، ولكن يبدو أن التغيير سيشمل الشاشة الخارجية والتصميم العام الذي يشبه الأجهزة القابلة للطي من Google و Oppo.

جالكسي زد فولد 5

لا يزال هناك بضعة أشهر على إطلاق Galaxy Z Fold 5، لذا فإنه من السابق لأوانه اعتماد صحة هذه التسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold 6 القادم.

ومع ذلك، يأمل عشّاق الهواتف القابلة للطي أن تتخلى سامسونج عن تصميمها الحالي Galaxy Z Fold وتصنع شيئًا مثل Galaxy Z Fold XL ، وقد يكون من الجيد بالنسبة لهم تخطي Galaxy Z Fold 5.

ستظهر المزيد من التسريبات والشائعات حول هاتف جالكسي زد فولد 6 خلال الأشهر المقبلة وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما هي التغييرات التي ترغب أن تحصل عليها هواتف سامسونج جالكسي زد فولد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى