الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

الهاتفان Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 يحصلان على قدرة شحن غير متوقعة!

كشفت التسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية عن بعض التفاصيل التي تتعلق بالهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) و سامسونج جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5). ومع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لهما، من المتوقع كشف المزيد والمزيد من المعلومات لإزالة الغموض حول الهواتف.

أليوم، اجتاز كلا الهاتفين شهادة 3C الصينية التي كشفت لما قدرة الشحن السريع في سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) و سامسونج جالكسي زد فليب 5 (Galaxy Z Flip 5).

قدرة الشحن السريع في الهاتفين Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5

تم إدراج الهاتفين Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 مع دعم الشحن بقوة 25 واط باستخدام شاحن سامسونج العادي بقوة 25 واط الذي يحمل رقم الطراز EP-TA800.

سامسونج جالكسي زد فولد 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 سيحصل على خيارات ألوان رائعة مستعارة من هذه السلسلة الرائدة!

قد يبدو شحن 25 واط قديمًا عند مقارنته بسرعات الشحن التي تقدمها الشركات المصنعة الصينية، مثلاً يدعم Vivo X Fold 2 المُعلن عنه مؤخرًا الشحن السلكي بقوة 100 واط، وحتى سرعة الشحن اللاسلكي هي ضعف سرعة الشحن السلكي لأجهزة سامسونج القابلة للطي.

Galaxy Z Flip 4

ووفقًا لتسريبات سابقة، لن يحصل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 على زيادة في سعة البطارية أيضًا. قد يحتوي Galaxy Z Flip 5 على بطارية أصغر قليلاً ، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ذلك في الوقت الحالي. ولكن، على أي حال، لن يكون عمر البطارية مشكلة بفضل معالج “For Galaxy” Snapdragon 8 Gen 2 ، الذي أثبت أنها غير قواعد اللعبة في سلسلة Galaxy S23، والذي سيعمل على تشغيل الهاتفين أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في قدرة الشحن السريع في الهاتفين Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى