الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة رائعة ومهمة للمكالمات .. وهذه تفاصيلها !

تحديث واتساب يوفر للمستخدمين أهم ميزة مفيدة للمكالمات .. وهذه طريقة استخدامها !

يستمر تطبيق واتساب طرح العديد من الميزات والتحسينات للمستخدمين بشكل تدريجي ليوفر للمستخدمين تجربة أفضل . حيث يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، ويجلب تحديث واتساب الجديد ردًا بميزة الرسائل ضمن إشعارات المكالمات ، وهو متاح لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة جديدة للمكالمات

يواصل WhatsApp العمل على ميزات جديدة لإصدارها لمختبري الإصدارات التجريبية . وبعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.9.16 ، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح زر رد جديد ضمن إشعارات المكالمات . وتتيح هذه الميزة للمستخدمين رفض مكالمة واردة بسهولة وإرسال رسالة إلى المتصل في نفس الوقت .

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة جديدة للمكالمات
تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة جديدة للمكالمات

كيف يعمل زر الرد عند تلقى مكالمة في واتساب ؟

كيف يعمل زر الرد عند تلقى مكالمة في واتساب ؟
كيف يعمل زر الرد عند تلقى مكالمة في واتساب ؟

توضح لقطة الشاشة هذه ، أنه قد يظهر زر الرد عندما تتلقى مكالمة ، في حالة تمكين الميزة لحسابك . وعندما يتلقى المستخدم إشعار مكالمة على WhatsApp ، سيرى الآن زر “رد” إلى جانب أزرار “رفض” و “رد”. وإذا اختار المستخدم النقر على زر “رد” ، فسيتم رفض المكالمة الواردة ، وسيفتح مربع رسالة تلقائيًا ، مما يسمح للمستخدم بإرسال رسالة سريعة إلى المتصل . ويمكن للمستخدم بعد ذلك شرح سبب عدم قدرته على الرد على المكالمة أو ترتيب وقت أفضل للتحدث .

تتيح هذه الميزة للمستخدمين التواصل بسرعة وسهولة مع المتصلين دون الحاجة إلى الرد على المكالمة . ويعد هذا مفيدًا بشكل خاص في المواقف التي قد لا يتمكن فيها المستخدم من الرد على المكالمة بسبب وجوده في اجتماع أو لأى سبب آخر ، ولكنهم ما زالوا يريدون استلام المكالمة وإعلام المتصل بأنهم سيستجيبون في أقرب وقت ممكن .

تحديث WhatsApp الجديد
تحديث WhatsApp الجديد

جدير بالذكر ، أنه يتوفر زر الرد في إشعارات المكالمات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في ميزة WhatsApp الجديدة ؟ وما أكثر ميزة ترغب بتوفرها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. قبل اخفاء اخر ظهور كان التواصل بلواتس اب ممتع اكثر واسهل بتمنى يرجع متل قبل او اضافت اشتراك شهري لاكتشاف اخر ظهور او متصل الان

  2. الخصوصية للمتصل و صاحب الواتساب تكون اكثر امان مع امان للحساب من التطفل على الاخرين والغاء ميزة فتح الحساب على اكثر من هاتف هذايتيح المجال للتجسس على خصوصية الاخرين

زر الذهاب إلى الأعلى